أخبار عاجلة
جوري بكر تعلن عودتها لزوجها - بوراق نيوز -

لحضور نهائي الأبطال.. 100 ألف مشجع لدورتموند يصلون إلى لندن - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لحضور نهائي الأبطال.. 100 ألف مشجع لدورتموند يصلون إلى لندن - بوراق نيوز

تجمع أكثر من 100 ألف مشجع لفريق بوروسيا دورتموند في ملعب ويمبلي يوم السبت لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

معظم أبناء بوروسيا دورتموند سيتوجهون إلى لندن يوم السبت، وبعضهم سيذهب إلى ويمبلي والمنطقة المحيطة به، وآخرهم سيكون في منطقة المشجعين في هايد بارك.

وأعلنت شرطة العاصمة لندن تعزيزات أمنية للمباراة، تشمل تواجد أكثر من 1000 شرطي. ولتعزيز الأمن في المدينة وتجنب تكرار ما حدث في نهائي كأس أوروبا بين إنجلترا وإيطاليا عام 2021، ربطت نحو 400 رهان خارج لندن.

وقالت لويز بودفوت، المسؤولة عن الأمن في تنظيم القاعدة: “أنت لا تريد أن يتمتع المشجعون الذين يزورون لندن بتجربة آمنة وممتعة”.

لحضور نهائي الأبطال.. 100 ألف مشجع لدورتموند حضروا إلى لندن

وأضافت: “سيكون هناك تواجد كبير للشرطة، ليس فقط في ويمبلي، ولكن أيضًا في مناطق المشجعين والأنشطة الأخرى. أي شخص يرى أي شيء مريب أو يشعر بالقلق بشأن الأمن يجب عليه التحدث إلى ضابط شرطة أو رجل أمن”. “

دعونا نتجنب ما حدث في نهائي الأمم الأوروبية، عندما دخل حوالي ألف مشجع إلى الملعب بشكل غير قانوني، واستثمر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني ونشر أكثر من 2500 حارس في ويمبلي.

وحصل النادي بأكمله على 25 ألف تذكرة، بينما ذهبت الـ 40 ألف الأخرى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.