أخبار عاجلة

لاعب فولهام يقترب من الانضمام لـ تشيلسي في الانتقالات الصيفية - بوراق نيوز

لاعب فولهام يقترب من الانضمام لـ تشيلسي في الانتقالات الصيفية - بوراق نيوز
لاعب فولهام يقترب من الانضمام لـ تشيلسي في الانتقالات الصيفية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لاعب فولهام يقترب من الانضمام لـ تشيلسي في الانتقالات الصيفية - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 06:43 م

كشفت تقارير صحفية عن فريق تشيلسي الإنجليزي على أعتاب حسم أولى صفقاته للموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المزمع انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

لاعب فولهام على رادار تشيلسي الإنجليزي

ووفقًا لما أشار إليه فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فإن تشيلسي اقترب من ضم اللاعب توسين أدارابيويو لاعب فريق فولهام، ليكون أولى صفقات الفريق للموسم الحالي.

وأكد فابريزو رومانو، على أن تشيلسي تفوق على فريق نيوكاسل في سباق التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 26 عاما.

ومن الجدير بالذكر أن أدارابيويو يُعد هو أولى الصفقات تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا الذي على وشك تولي مهمة تدريب البلوز بشكل رسمي، حيث أعلن تشيلسي عن رحيل ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق بنهاية الموسم، واقترب من الإعلان عن إنزو ماريكسا.

أرقام أدارابيويو

وعن أرقام أدارابيويو، فقد شارك مع فريق فولهام في 20 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهما هدفين، وانضم المدافع إلى صفوف فريق فولهام في 2020 قادما من فريق الناشئين بمانشستر سيتي، وينتهي عقد اللاعب مع فريق فولهام في يونيو الجاري أي بنهاية الموسم المنقضي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وفيما يخص ترتيب تشيلسي في البريمرليج، فقد أنهي فريق تشيلسي الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز محتلا المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.