أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس اليوم السبت بالمغرب -
نبذة مختصرة عن نفسك - بوراق نيوز -

سوسن بدر والمخرج محمود رشاد يحضران العرض الخاص للوثائقي أم الدنيا 2 - بوراق نيوز

سوسن بدر والمخرج محمود رشاد يحضران العرض الخاص للوثائقي أم الدنيا 2 - بوراق نيوز
سوسن بدر والمخرج محمود رشاد يحضران العرض الخاص للوثائقي أم الدنيا 2 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سوسن بدر والمخرج محمود رشاد يحضران العرض الخاص للوثائقي أم الدنيا 2 - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 07:13 م

وصلت الفنانة سوسن بدر، والمخرج محمد رشاد، العرض الخاص للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي أم الدنيا، المقرر عرضه قريبا عبر منصة واتش إت.

وحرصت سوسن بدر ومحمد رشاد على المشاركة في احتفالية عرض الوثائقي أم الدنيا، وظهرت الأولى بـ زي أسود أنيق، ولوك شعر أبيض. 

57.jpg
المخرج محمد رشاد
58.jpg
سوسن بدر

وثائقي أم الدنيا 2 

من المقرر أن تعرض منصة watch it، الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي أم الدنيا، بطولة الفنانة سوسن بدر، قريبا، وروجت المنصة للجزء الثاني من الوثائقي، الذي يعد أحدث الأعمال الأصلية للمنصة، والمقرر عرضه حصريًا، ونشرت فيديو الفيلم على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: رحلة شيقة وممتعة هنكمّل فيها حكاية أم الدنيا، الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية أم الدنيا يُعرض حصريًا ابتداءً من 6 يونيو.

أعمال سوسن بدر

وعلى جانب آخر، يعد مسلسل حدوتة منسية، آخر أعمال سوسن بدر، الذي يضم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان طارق صبري، نانسي صلاح، محمود حجازي، عبير صبري، هشام إسماعيل، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد محي الدين.

قصة مسلسل حدوتة منسية

تدور أحداث مسلسل حدوتة منسية في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.