أخبار عاجلة
تفاصيل طرد السفير الامريكي من روسيا - بوراق نيوز -
مين حملت بدون إفرازات تبويض - بوراق نيوز -
يمكن انشاء مقاطع صوتية خاصة بك.. - بوراق نيوز -
نزلت سورة مريم في - بوراق نيوز -
تجربتي مع عرق السوس للمعده - بوراق نيوز -
من هي غيثه العلاكي ويكيبيديا - بوراق نيوز -

انخفاض أسعار السيارات وطرح 3 موديلات جديدة لأول مرة في مصر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم انخفاض أسعار السيارات وطرح 3 موديلات جديدة لأول مرة في مصر - بوراق نيوز

انخفاض أسعار السيارات

السبت 01 يونية 2024 | 07:58 مساءً

أسعار السيارات المحلية

أسعار السيارات المحلية

العقارية

يشهد سوق السيارات في مصر حالة من الانتعاش في الوقت الحالي، وذلك بفضل استقرار سعر صرف الدولار وانخفاض أسعار بعض فئات السيارات، يُعزى هذا التحسن إلى قرارات الحكومة المصرية التي تهدف إلى توفير السيولة الدولارية، مما أدى إلى تخفيض أسعار السيارات المجمعة محليًا بنسبة 30%، وفقًا لإعلانات اللجنة العامة للسيارات.

هذا الانخفاض في الأسعار يؤدي إلى زيادة إقبال المواطنين المصريين على شراء السيارات الجديدة لعام 2024، ويُساهم بشكل كبير في تنشيط هذا القطاع المهم من الاقتصاد المصري.

وفي هذا السياق، شهدت أسعار سيارات شيري تيجو 3 موديل 2024 انخفاضًا ملحوظًا في مصر خلال شهر يونيو 2024، حيث تراجعت فئة A/T ألفا بمقدار 75 ألف جنيه لتصل إلى 750 ألف جنيه، بدلاً من 855 ألف جنيه.

وتتميز شيري تيجو 3 موديل 2024 بتصميمها الأنيق ومحركها القوي سعة 1600 سي سي وقوة 125 حصانًا، إضافةً إلى ميزاتها القياسية المتعددة. وتُعتبر خيارًا ممتازًا للباحثين عن سيارة SUV بسعر مناسب في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر طرح ثلاث سيارات جديدة لأول مرة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة، وهي:

- سيارة بايك X55: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مدمجة.

- سيارة بايك U5 PLUS: سيارة سيدان متوسطة الحجم.

  • تلك السيارات تمثل إضافة جديدة ومتنوعة للاختيارات المتاحة في السوق المصري، ويُتوقع أن تلقى استحسانًا واسعًا من قبل المستهلكين.

اقرأ ايضا