أخبار عاجلة
Polestar Plans Cuts as EV Tariffs، Price Pressure Deepen Loss - بوراق نيوز -
Euro zone inflation eases to 2.5% as core print misses estimate - بوراق نيوز -

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟ - بوراق نيوز

تحدثت الصحف العالمية عن دموع كريستيانو رونالدو، النجم السعودي نجم النصر، بعد الخسارة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “في سن 39 عاما، يواصل كريستيانو رونالدو الاستمتاع بكرة القدم بطريقة غير طبيعية.. بعد الخسارة النهائية للمنتخب البرتغالي، أصيب قائد المنتخب البرتغالي بخيبة أمل وانتهى به الأمر بالبكاء”. في الميدان.”

ونشرت صحيفة السان البريطانية صور رونالدو وهو يبكي مع تعليق: “البرتغالي ينهار في البقعة بعد صافرة الحكم”، وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لم يسيطر على نفسه بعد الندم على ركلة الجزاء.

في المقابل، كتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في عناوين الأخبار: “يبدو كريستيانو رونالدو محطما بعد خسارة النهائي أمام النصر، فيما يحتفل نيمار لاعب الهلال بفوزه بكأس الملك بركلات الترجيح”.

دموع كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بونو يجعل كريستيانو يبكي في كأس خادم الحرمين الشريفين.. رونالدو كتب قصيدة محبطة بعد المباراة”.

وكتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن رونالدو لم يتمكن من الهدوء بعد خسارته لقب كأس الملك أمام الهلال.

وكتب إمام صحيفة الميرور: كريستيانو رونالدو كان يبكي بعد خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

وأضاف أن رونالدو قدم موسما ثانيا مخيبا للآمال مع النادي السعودي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري، ووصل إلى نهائي كأس الملك، لكن المباراة تركت رونالدو يبكي.