أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء بالمغرب -

البريقة لتسويق النفط تخطو نحو مستقبلٍ رقمي بافتتاح مبان جديدة في بنغازي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم البريقة لتسويق النفط تخطو نحو مستقبلٍ رقمي بافتتاح مبان جديدة في بنغازي - بوراق نيوز

بنغازي 01 يونيو 2024 (الأنباء الليبية) – افتتح اليوم السبت بمدينة بنغازي، المباني الإدارية الجديدة لشركة البريقة لتسويق النفط، وذلك في حدث يعكس التزام الشركة بتطوير بنيتها التحتية وتطوير بيئة العمل لمستخدميها.

ويأتي افتتاح المبنى الجديد كجزء من خطة استراتيجية شاملة تهدف إلى تحديث مرافق الشركة، وتقديم أفضل الظروف الممكنة للعمل الإداري، وتتميز المباني الجديدة بمجموعة من التجهيزات التقنية المتطورة، بما في ذلك أحدث أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وصممت المكاتب بعناية فائقة لتكون عصرية ومريحة، كما تحتوي المباني على مساحات عمل مفتوحة تعزز التعاون بين الموظفين بالإضافة إلى قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات التي تسهل عملية التواصل، وعقد الاجتماعات بفعالية.

وحضر الافتتاح عدد كبير من مدراء الإدارات في المنطقة، وأعربوا خلال جولتهم بالمباني الجديدة عن إعجابهم الشديد بالمستوى الراقي للتجهيزات والتصميم المتميز للمباني، مؤكدين أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في مسيرة الشركة حيث ستساهم في تحسين جودة العمل وتعزيز الإنتاجية.

وألقى عضو مجلس الإدارة للمناطق الوسطى والشرقية كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة لتحقيق هذا المشروع، مؤكدا أن توفير بيئة عمل مثالية يعد من أولويات الشركة لدعم موظفيها وتحفيزهم على الابتكار والإبداع.(الأنباء الليبية بنغازي) س خ.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال