أخبار عاجلة

أول ظهور لـ نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور - بوراق نيوز

أول ظهور لـ نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور - بوراق نيوز
أول ظهور لـ نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أول ظهور لـ نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 08:14 م

حرصت الفنانة نيللي كريم، على حضور فعاليات معرض فراشات مصر، وذلك بعد طلاقها أمس من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

ونشرت نيللي كريم، مجموعة صور وفيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها بفعاليات معرض فراشات مصر.

131.jpg
نيللي كريم عبر ستوري حسابها بموقع إنستجرام

أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور

كما شاركت نيللي كريم، متابعيها منشورًا عقب طلاقها من هشام عاشور، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

ووقع الطلاق رسميًا أمس الجمعة، بين الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بعد زاوج دام أكثر من عامين ونصف، وعلم القاهرة 24، من مصادر مقربة من الفنانة نيللي كريم أن الطلاق بين الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور تم رسميًا أمس الجمعة، ويستمران في متابعة بعضهما على إنستجرام، كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما معا.

نيللي كريم وهشام عاشور

ومن ناحية أخرى، يذكر أن هشام عاشور ونيللي كريم تعاونا من قبل في مسلسل عملة نادرة الذي عُرض عام  2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما تعاون هشام عاشور مع نيللي كريم في مسلسل روز وليلى.