أخبار عاجلة
تفاصيل طرد السفير الامريكي من روسيا - بوراق نيوز -
مين حملت بدون إفرازات تبويض - بوراق نيوز -
يمكن انشاء مقاطع صوتية خاصة بك.. - بوراق نيوز -
نزلت سورة مريم في - بوراق نيوز -
تجربتي مع عرق السوس للمعده - بوراق نيوز -

انطلاق البرنامج التدريبي لـ 2455 معلمة وموجهة رياض أطفال بالقاهرة - بوراق نيوز

انطلاق البرنامج التدريبي لـ 2455 معلمة وموجهة رياض أطفال بالقاهرة - بوراق نيوز
انطلاق البرنامج التدريبي لـ 2455 معلمة وموجهة رياض أطفال بالقاهرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم انطلاق البرنامج التدريبي لـ 2455 معلمة وموجهة رياض أطفال بالقاهرة - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 09:07 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمات وموجهات رياض الأطفال في الفترة من 1-6-2024 حتى 27-6-2024، بإدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية. 

انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمات وموجهات رياض الأطفال بالقاهرة

جاء ذلك في إطار خطه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتطوير مرحلة رياض الأطفال، بالتعاون مع وحدة دعم مشروع وإصلاح التعليم، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

وأشارت المديرية، أنه يتم البرنامج التدريبي على مرحلتين المرحلة الأولى: وتشمل استراتيجيات التدريس التفاعلية على مدار ثلاث دورات تدريبية. 

المرحلة الثانية 

وتشمل المرحلة الثانية التدريس القائم على اللعب، في الفترة من 11-6-2024: 27-6-2024، على مدار 3 دورات تدريبية، وتستهدف المرحلتين تدريب 2455 معلمة وموجهة فى عدد 29 قاعة تدريبية. 

التدريب يسعى إلى تنمية وتطوير كفاءة المعلمات

وأكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن هذا التدريب يسعى إلى تنمية وتطوير كفاءة المعلمات، وبناء مهاراتهن المعرفية والأدائية، لبناء شخصية الطفل وخلق جيل قادر على الإبداع والابتكار.