أخبار عاجلة
كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion - بوراق نيوز -
جدول اجازات البحرين 2024 - بوراق نيوز -
لماذا لحم الابل ينقض الوضوء - بوراق نيوز -
تستخرج مادة الإسفنجين من حيوان - بوراق نيوز -
معنى قربانة في المسيحية - بوراق نيوز -

حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة - بوراق نيوز

حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة - بوراق نيوز
حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة - بوراق نيوز

حالة من الجدل والصدمة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فجر شخص يدعي هادي وهو الصديق المقرب للفنان سمير صبري، مفاجأة حول مقتنيات الراحل والتي تم إهدارها على الأرصفة، موضحًا أن عائلته هي التي ألقت بمقتنياته.

460.jpg
سمير صبري

صديق مقرب لسمير صبري يكشف تفاصيل رمي مقتنياته في الشارع 

فجر هادي مفاجأة من العيار الثقيل حول خلافات سمير صبري مع أولاد عمه، وحقيقة رمي مقتنياته في الشوارع، وقال خلال تصريحات صحفية، إن وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم شكلت لجنة بعد وفاة الفنان للاحتفاظ بمقتنياته، وكان من المفترض أن يأخذوها إلا أن الورثة استولوا على شقته وقاموا برمي مقتنياته على الأرصفة. 

 

وأوضح الصديق المقرب لسمير صبري أن علاقة الفنان الراحل مع أولاد عمه، ليست أفضل حال وكان هناك قطيعة بينهم، ولكن بعد وفاته ونظرًا للحالة الاجتماعية لصبري وعدم زواجه وإنجابه أطفال، قام الورثة ببيع الشقة وإلقاء مقتنياته في الشوارع، وقد قال له النجم قبل وفاته " منتظرين إني أموت عشان يستولوا على حاجتي". 

462.png
شقة سمير صبري
461.jpg
شقة سمير صبري

بوسي شلبي تستنجد بسبب مقتنيات سمير صبري 

خلال حضورها ملتقى أرشفة الأعمال الفنية وذكريات الفنانين، تحدثت الإعلامية بوسي شلبي عن مقتنيات سمير صبري وكيف تم إلقائها بالشوارع. 

 

وقالت بوسي شلبي، إن مقتنيات سمير صبري حاليًا توجد على الأرصفة، وهذا بعد دخول بعض الأشخاص الغرباء منزله، وهذا أمر لا يليق بالفن المصري.

463.jpg
شقة سمير صبري

 

كاتبة صحفية تكشف القصة الكاملة لرمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع 

في عام 2022، كشف الكاتبة الصحفية هبة محمد علي، تفاصيل واقعة رمي مقتنيات سمير صبري على الأرصفة وحقيقة نزاع الورثة على الإرث، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك :" الأزمة سببها النزاع على الإرث تفجرت بعد صدور إعلام الوراثة اللي أكد إن الراحل ليس له أبناء من صلبه، وإن الورثة الشرعيين خمسة من أبناء أبناء أعمامه، رمزي وإبراهيم عثمان قدري، وشريف وأيمن إبراهيم طاهر، ومحمد عبد المنعم طاهر، أما شقة المهندسين سبب النزاع فتقيم فيها منذ الوفاة نيللي وليلى بنات خالته، اللي بيقولوا إن الراحل كتبها باسمهم قبل ما يموت (مقربين من الراحل قالوا أنهم سمعوا سمير بيقول كده بس مش متأكدين إذا فيه ورق والتنازل تم فعلا ولا لاء)". 

464.png
سمير صبري

وتابعت الكاتبة الصحفية :" ده اللي خلى باقي الورثة ينزلوا الإعلان ويعلنوا رغبتهم في بيع الشقة محل النزاع، والكرة الآن في ملعب ليلى ونيللي لو اظهروا ورق رسمي تبقى الشقة بتاعتهم، لو ما حصلش يبقى عليهم إنهم يسلموها للورثة الخمسة الشرعيين اللي وردوا في إعلام الوراثة، أما بالنسبة للمعلومة المتداولة أيضا على بعض المواقع بإنه باع شقة الزمالك فهي خاطئة أيضا، لأن ببساطة الشقة إيجار، وآلت للمالك بعد الوفاة (بواب العمارة أبلغني إن الراحل حضر قبل أيام من وفاته على كرسيه المتحرك علشان يدفع الإيجار)".