أخبار عاجلة

وديا.. كوستاريكا يتعادل مع أوروجواي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وديا.. كوستاريكا يتعادل مع أوروجواي - بوراق نيوز

اصطدم منتخب كوستاريكا بالحائط الدفاعي لمنتخب الأوروغواي أمام مرماه، في مباراة ودية، فرص التسجيل قليلة والكثير من الاحتكاكات البدنية، وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان المنتخب الكوستاريكي، بقيادة المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو، هو صاحب المبادرة طوال المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في سان خوسيه، لكنه افتقر إلى القوة الهجومية حتى بعد ركلة جزاء، ولم يتمكن من اختراق دفاع الأوروغواي. والتي عرفت بقوتها وحسن تنظيمها.

فيديا.. كوستاريكا تتعادل مع الأوروغواي

واقتصرت سيطرة كوستاريكا على مجريات اللقاء منذ البداية أمام المنتخب الأوروغوياني الذي يضم لاعبين من الدوري المحلي ولا يملك خبرة المنتخب، واقتصرت على محاولة تسجيل هدف خارج المرمى. المنطقة خلال Facundo Birnal.

ولأنها قائمة محدودة المدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمباريات الودية، لم تتمكن أوروجواي من استدعاء النجوم، بينما ضم المنتخب الكوستاريكي بعض اللاعبين من الأندية العالمية، مثل ألفارو زامورا مهاجم منتخب كولومبيا. آريس الذي شكل ضجة حقيقية لدفاع الأوروغواي خلال الشوط الأول.

واستغل جوستافو ألفارو مدرب كوستاريكا المباراة لاختبار بعض اللاعبين ومواصلة تعزيز رؤيته الفنية استعدادا لانطلاق تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كوبا أمريكا في يونيو المقبل.