أخبار عاجلة
رسميا.. نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي -

ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق “الثلاثية”؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق “الثلاثية”؟ - بوراق نيوز

هنأ لاعبو الهلال السعودي ورئيس النادي، بفوزهم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الماضي على حساب النصر.

توج الهلال للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على النصر 5-4 بركلات الترجيح بعد نهاية الشوط الأصلي و الوقت الإضافي بالتعادل 1-1.

ماذا قال علماء الفلك في الهلال السعودي عن تحقيق “الثالوث”؟

وكان لقب خادم الحرمين الشريفين هو اللقب المحلي الثالث ليحرزه الهلال في الموسم، حيث سبقه لقب دوري روشان وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأشاد رئيس النادي فهد بن نافل بالمستوى الرائع الذي قدمتموه في المباراة النهائية، وصورة انضمامنا للمنتخب السعودي لكرة القدم.

والآن لعب بن نافل من أجل الفوز بهذه المباراة التي كانت صعبة، واستشهاد عدد كبير من البطاقات الملونة جعلنا نغير السيناريو.

وشهدت المباراة استبعاد ثلاثة لاعبين، هم ديفيد أوسبينا، حارس النصر، ووكليدو كوليبالي، وعلي البليهي من الهلال.

وعن خروج عام جديد مع الهلال، قال ابن نافل: “العمل في الهلال يسعدني، لكنه عمل صعب سيأخذ مني كل شيء، سأناقشه خلال الأيام المقبلة قبل ذلك”. الانتخابات ومن ثم سأتخذ القرار”.

في المقابل، قال مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إن الفريق يستحق اللقب بعد المباراة، وأظهر اللاعبون روحاً قتالية كبيرة أمام النصر الذهبي.

وقال ميتروفيتش بعد التهنئة: “لقد كانت ليلة رائعة للجماهير، لكنها كانت صعبة على اللاعبين. أتمنى أن يفوزوا بالمباراة حتى النهاية”.

وأضاف ميتروفيتش: «جميع لاعبينا الأفضل يتمتعون بالروح القتالية، وخاصة أنا لاعب الهلال، الذي واجهنا مواقف صعبة خلال اللقاء، لكننا تعاملنا معها بنجاح».

وعن سعي الهلال لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، قال ميتروفيتش: «إنه أمر رائع، لكنه لن يوقف الفريق الذي سيحاول تحقيق الرباعية العام المقبل وتعويض الجماهير بعد خسارة اللقب الآسيوي».

وفشل الهلال في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي في نصف النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أعرب حارس مرمى الهلال المرعبي ياسين بونو عن سعادته بقيادة فريقه للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن جميع اللاعبين تقدموا اليوم بأفضل ما لديهم رغم صعوبة اللقاء.

وأضاف بونو أن الهلال يواجه مواقف صعبة بسبب حالة الإقصاء، لكن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لإكمال المباراة والبقاء فيها.

وقال بونو إن الهلال هو الفريق الأفضل لأنه يمتلك الشخصية التي تمكنه من تجاوز أي سيناريوهات صعبة أو صعبة، وكلنا ضحايا في هذه المباراة.

وإذا كان الفوز بالترايثلون المحلي يعوض خسارة اللقب الآسيوي، قال بونو إن الهلال كان عازماً على الفوز بكل الألقاب هذا الموسم، لكن هذه هي كرة القدم، وفي النهاية حققها الهلال بطريقة استثنائية. موسم.

قال البرتغالي روبن نيفيز، إن الهلال في مستوى استثنائي، محققاً كافة الألقاب المحلية، لافتاً إلى أنه هذا العام لا يوجد ألوان أخرى في سماء الرياضة السعودية سوى الأزرق.

وأكد أن لاعبي الهلال أيضاً صعبوا المباراة على أنفسهم لعدم استفادتهم من الزيادة العددية أمام النصر، وهو ما مكنهم من العودة في النتيجة، إضافة إلى أن الفريق لعب المباراة. تسديدات إضافية، لقد أضاعوا لاعبين وأفسدنا حساباتنا.

وأضاف نيفيز أن اللاعبين تجنبوا الأخطاء التي ارتكبوها خلال اللقاء وأظهروا مستوى لافتا في الوقت الإضافي ليحصلوا على ركلات الجزاء بقيادة الحارس ياسين بونو.

وأوضح نيفيز: «الفريق وصل إلى مستوى تاريخي هذا الموسم ولم يخسر في 50 مباراة هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة، وللأسف كانت خسارة الفريق على اللقب الآسيوي».

قال قائد الهلال سلمان الفرج، إن كل أعضاء الفريق هم أصحاب هذا الموسم الاستثنائي والتاريخي، وهو سبب الشكر لجماهير الهلال التي قالت إنه السند الأول للفريق.

وقال الفرج إن المباراة كانت صعبة للغاية، خاصة بعد طرد كوليبالي، لكن اللاعبين المتواجدين في الملعب حاولوا المثابرة في اللقاء وذهبوا إلى ركلات الجزاء التي شهدت تألق ياسين بونو.

وعن الدموع التي انهمرت بعد نهاية المباراة، قال الفرج إنها “دموع فرح” بعد مباراة صعبة للغاية، كان من الممكن أن أقع بين أيدي لاعبي الهلال وكنت أكرههم.