أخبار عاجلة

مع بداية تطبيق الزيادة.. وزير التموين: صرفنا اليوم 291 ألف رغيف - بوراق نيوز

مع بداية تطبيق الزيادة.. وزير التموين: صرفنا اليوم 291 ألف رغيف - بوراق نيوز
مع بداية تطبيق الزيادة.. وزير التموين: صرفنا اليوم 291 ألف رغيف - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مع بداية تطبيق الزيادة.. وزير التموين: صرفنا اليوم 291 ألف رغيف - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 10:03 م

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن كمية الأرغفة المصروفة اليوم السبت، مع بداية تطبيق الزيادة الجديدة في سعر الخبز المدعم.

وزير التموين:  صرف 291 ألف رغيف للمواطنين

وأوضح الدكتور علي المصيلحي، في تصريحات تليفزيونية، أنه تم صرف 291 ألف رغيف للمواطنين، اليوم السبت، وبالمقارنة بأول يوم من شهر مايو الماضي تبين عدم اختلاف كبير في كمية الصرف، مشيرا إلى أن اليوم الأول من الشهر الماضي تم صرف 293 ألف رغيف.

وفي وقت سابق، نفذت مديرية التموين بالوادي الجديد والإدارات التموينية التابعة لها حملات مرور على المخابز التي تعمل خلال الفترة الصباحية والمسائية على مستوى المحافظة، حيث تم تأكيد وضع الأسعار الجديدة بلوحة الإعلانات الموجودة بالمخبز، وتم الاطمئنان على الأرصدة من خلال الماكينة الخاصة بكل مخبز.

 كما تم التأكد من الأوزان والمواصفات تنفيذا للتوجيه الوزاري رقم 18 لسنة 2024، بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم من خمسة قروش إلى عشرين قرشًا، بناءً على تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال محمد رجب مدير عام تموين الوادي الجديد، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية التابعة لها لتلقي أي شكاوى واردة من المواطنين، مع وجود مكلفين من الإدارات بكل مخبز من تمام الساعة الخامسة صباحًا مع مرور مديري الرقابة التموينية وشئون التموين ومديري الإدارات التموينية على المخابز، وفي أثناء المرور تبين التزام أصحاب المخابز بالإعلان عن سعر الرغيف 20 قرشا بالأوزان والمواصفات المقررة، كما تم توجيه أصحاب المخابز بحسن التعامل مع المواطنين.