أخبار عاجلة

العمل جارِ.. آخر تطورات أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك - بوراق نيوز

العمل جارِ.. آخر تطورات أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك - بوراق نيوز
العمل جارِ.. آخر تطورات أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم العمل جارِ.. آخر تطورات أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 10:04 م

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما علم القاهرة 24 أن مجلس الإدارة على تواصل مع محامي خالد بوطيب من أجل الوصول إلى تسوية مع اللاعب حول مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى إنهاء أزمة مساعد فيريرا روي أجواش، وأن ما يتم تداوله بشأن اتجاه مسؤولي الزمالك لعدم إنهاء أزمة القيد وعدم التعاقد مع صفقات جديدة الصيف المقبل لا أساس لها من الصحة، حيث إنه جاري العمل على إنهاء الأزمة في أسرع وقت وعدم الانتظار لفترة الانتقالات المقبلة.

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إيقاف القيد في نادي الزمالك، بسب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا المدير الفني السابق للأبيض.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا في الدوري

وعلى ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته مساء غدا الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

ويواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوبترا، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على ستاد المقاولون العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الحادية عشر.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة لمدة 5 أيام من تدريبات الفريق بقرار من جوميز، بعد الفوز على الاتحاد السكندري الجولة الماضية في بطولة الدوري.