أخبار عاجلة
٢سص٨ص٢س٣ لا يوجد له حل - بوراق نيوز -
الوسيدي وش يرجع - بوراق نيوز -

مع الكهرباء.. رئيس شعبة المخابز يكشف موعد زيادة سعر الخبز السياحي - بوراق نيوز

مع الكهرباء.. رئيس شعبة المخابز يكشف موعد زيادة سعر الخبز السياحي - بوراق نيوز
مع الكهرباء.. رئيس شعبة المخابز يكشف موعد زيادة سعر الخبز السياحي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مع الكهرباء.. رئيس شعبة المخابز يكشف موعد زيادة سعر الخبز السياحي - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 10:12 م

تحدث عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، عن تفاصيل زيادة أسعار العيش المدعم للمواطنين على البطاقة التموينية، والتي تم رفعها ابتداءً من اليوم 1 يونيو، موضحًا موعد رفع سعر العيش السياحي.

وقال غراب في تصريحات تليفزيونية، اليوم السبت، إن اليوم الأول من تطبيق القرار الجديد بشأن رفع سعر رغيف الخبز المدعم؛ مر بشكل طبيعي مثل الأيام الماضية، بل كان هناك إقبالا على الشراء قد يكون أكثر من الأيام السابقة، ولا وجود لـ شكاوى من المواطنين عند الشراء من المخابز.

وأوضح رئيس شعبة المخابز، أنه سيتم عقد لجنة مشتركة غدًا الأحد؛ لدراسة المشكلات التي تتعلق بأصحاب المخابز، إذ يعانون من عدم زيادة أجورهم منذ 4 سنوات، وسيتم النقاش أيضًا حول تكلفة تصنيع رغيف الخبز من الكهرباء والمياه وغيرها من متطلبات الإنتاج.

298.jpg
رغيف الخبز السياحي

زيادة سعر رغيف الخبز السياحي

وعلق رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، على سؤال بشأن موعد زيادة سعر رغيف الخبز السياحي، قائلًا: أخشى ما يقال بأن أول يوليو المقبل سيكون هناك زيادة في الكهرباء، ولكن لا نعرف نسبة الزيادة بالتحديد، وسنرى مقدار الزيادة ونحاول وضع المعالجات الخاصة لها.

وأضاف: الزيادات الطارئة تمتصها الدولة لأنها من تتحمل المسؤولية، وبالتأكيد سيكون هناك تغييرا في سعر الخبز السياحي مع زيادة أسعار شرائح الكهرباء، وننتظر لنرى مقدار الزيادة في الكهرباء؛ ثم يتم تحديد قيمة زيادة سعر رغيف الخبز السياحي وفقًا لذلك.