أخبار عاجلة

صباح الكورة.. قمة نهائي الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند وبرشلونة يصدم فليك في أولى الصفقات والتشكيل المثالي للمنتخب أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. قمة نهائي الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند وبرشلونة يصدم فليك في أولى الصفقات والتشكيل المثالي للمنتخب أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

الكورة حياة.. بالرغم من أننا جميعاً لدينا شغف بالعصور القديمة والأخبار والأحداث، إلا أن الفجر العريتي تضع بين يدي كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص حول ما تفعله عناصر اللعبة، المسؤولين والمدربين واللاعبين والحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وأقدم لكم هنا “صباح الكورة” جولة إخبارية لنا جميعا من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية ليوم السبت 6-1-2024 في السطور التالية:

القمة النهائية للأبطال بين ريال مدريد ودورتموند

ويلتقي الفريق الأول لريال مدريد مع بوروسيا دورتموند يوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم السبت عبر قناة bein Sports 1HD القناة الحصرية لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا bein Sports 1HD.

برشلونة سيشتري فليك في الصفقة الأولى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يحاول نادي برشلونة الإسباني الحصول على خدمات جوشوا كيميتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز صفوف الفريق الكتالوني.

ويعد كيميتش بأن يكون الشيء الأساسي بالنسبة لهانز فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، الذي يخلف تشافي هيرنانديز في قيادة الفريق الكتالوني.

قال الصحفي الإسباني لويس ميجيل سانز، إن تعاقد برشلونة مع جوشوا كيميتش معقد للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف: “خيار كيميتش يفقد قوته بسبب الوضع الاقتصادي (راتب اللاعب الكبير + قيمة الانتقالات)”.

التشكيل المثالي للمنتخب أمام بوركينا فاسو

وقال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المهور: “كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو التي يجب أن يدخلها الفريق بضربة قوية، وكذلك مباراة غينيا بيساو”. الأمر الذي ستكون له عواقب وخيمة”.

وأضاف: “التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شبير في حراسة المرمى، وفقا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة”.
وتابع: “محمد هاني ووارامي ربيعة ومحمد عبد المنعم سيتواجدون في خط الدفاع، لكن ستكون هناك أزمة في وسط الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن الممكن أن أحمد نبيل كوكا أو سيتم استبدال أحمد رمضان بيكهام”.
وأردف: “في خط الوسط سيكون هناك مروان عطية، إمام عاشور، حمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم سيكون هناك محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن، وتريزيجيه”.
وتابع: “محمد صلاح من أفضل اللاعبين المصريين عبر التاريخ، فهو قائد المنتخب الوطني، ويملك جانبا وطنيا كبيرا في شخصيته، مع المنتخب ومع منتخب بلاده”.