أخبار عاجلة

آخرهن نيللي كريم.. كيف ظهرت الفنانات بعد الانفصال؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم آخرهن نيللي كريم.. كيف ظهرت الفنانات بعد الانفصال؟ - بوراق نيوز

موجة الانفصال التي ضربت الوسط الفني، منذ أواخر 2023، وصلت للفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور، الأمر الذي حدث بهدوء دون أية تصريحات من الطرفين.

واتبعت كل فنانة طقسًا مختلفًا عن الأخرى، في الظهور الأول بعد الطلاق، وفيما يلي يرصد لكم "إعلام دوت كوم" الظهور الأول للفنانات بعد الانفصال.

نيلي كريم

بعد إعلان انفصالها يوم أمس الجمعة، عن الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور، ظهرت الفنانة نيللي كريم اليوم، في معرض للفنون التشكيلية للفنانة رنا سمير، حيث نشرت عدد من الفيديوهات والصور للمعرض ولها عبر خاصية "الإستوري" على إنستجرام، وخلفها صورة مكتوب عليها "فراشات مصر".

نرشح لك: تفاصيل طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

هند عبد الحليم

أما هند عبدالحليم بعد تادول أنباء انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد 3 سنوات من الزواج، نشرت صورة عبر حسابها على "إنستجرام".

وعلقت عليها: "أيام بتمشي و ناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي و كل حاجة بتتغير حوالينا و مفيش اي حاجة دائمة... بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس ???? كل سنة وإنتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون احلى وأحن على الكل يارب."

ياسمين عبد العزيز

أما الانفصال الأشهر في الوسط الفني فهو طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وكانت الفنانة أعلنت الخبر عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الإحترام والتقدير".

وصادف أن أول ظهور لها بعد الطلاق كان في حفل سحور جمع بينها وبين العوضي، وعدد من الفنانين، وعلى الرغم من إظهار الثنائي الاحترام لبعضهما إلا أنهما لم يتحدثا أو يلتقطا صورًا مشتركة في الحفل.

جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها مع ابنها "تميم"، وذلك بعد انفصالها عن زوجها.

ونشرت جوري، الفيديو الذي ظهرت فيه مع ابنها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "عمري كله معاك".

وكانت الفنانة جوري بكر قد أعلنت عن خبر طلاقها منذ فترة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير .. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع".

نرشح لك: تعرف على الترشيح الأول لهذه الشخصيات

ياسمين رئيس

نشرت ياسمين رئيس صورة لها عبر حسابها الخاص في "إنستجرام"، في أول ظهور لها منذ الإعلان عن الانفصال، وظهرت فيها داخل سيارتها ومعها كلبها الصغير، وكانت ترتدي "كاب" أحمر غطّى شعرها القصير.

وأتبعتها بصورة أخرى وجّهت من خلالها رسالة جديدة بعد طلاقها حيث كتبت: "في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين".

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت في 22 فبراير الماضي، خبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد زواج استمر 12 عاماً.

نرشح لك: تحتفل بزفافها اليوم.. من هو عريس ياسمين رئيس الجديد؟