أخبار عاجلة

وزير التموين: أقترح رفع سعر سكر التموين إلى 18 جنيها بدلا من 12.60 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير التموين: أقترح رفع سعر سكر التموين إلى 18 جنيها بدلا من 12.60 - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 10:28 م

اقترح وزير التموين التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، رفع سعر سكر التموين إلى 18 جنيها، بدلا من 12.60 جنيها، وكذا رفع سعر السكر الحر.

وزير التموين: أقترح رفع سعر سكر التموين إلى 18 جنيها بدلا من 12.60

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات تليفزيونية، أنه حتى الآن لم يتم الموافقة على المقترح، مؤكدا أنه لا زيادة أو رفع في سعر الزيت في البطاقة التموينية، وكذا المكرونة والأرز.

بعد رفع سعر الخبز المدعم.. التموين تشن حملات على الأفران بالوادي الجديد

وفي وقت سابق، نفذت مديرية التموين بالوادي الجديد والإدارات التموينية التابعة لها حملات مرور على المخابز التي تعمل خلال الفترة الصباحية والمسائية على مستوى المحافظة، حيث تم تأكيد وضع الأسعار الجديدة بلوحة الإعلانات الموجودة بالمخبز، وتم الاطمئنان على الأرصدة من خلال الماكينة الخاصة بكل مخبز.

 كما تم التأكد من الأوزان والمواصفات تنفيذا للتوجيه الوزاري رقم 18 لسنة 2024، بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم من خمسة قروش إلى عشرين قرشًا، بناءً على تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال محمد رجب مدير عام تموين الوادي الجديد، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية التابعة لها لتلقي أي شكاوى واردة من المواطنين، مع وجود مكلفين من الإدارات بكل مخبز من تمام الساعة الخامسة صباحًا مع مرور مديري الرقابة التموينية وشئون التموين ومديري الإدارات التموينية على المخابز، وفي أثناء المرور تبين التزام أصحاب المخابز بالإعلان عن سعر الرغيف 20 قرشا بالأوزان والمواصفات المقررة، كما تم توجيه أصحاب المخابز بحسن التعامل مع المواطنين.