أخبار عاجلة
أقراص اقتصادية لعلاج الاكتئاب - بوراق نيوز -

سوسن بدر: اللي بيحصل في فلسطين مش مقبول.. والعالم بحالة جمود - بوراق نيوز

سوسن بدر: اللي بيحصل في فلسطين مش مقبول.. والعالم بحالة جمود - بوراق نيوز
سوسن بدر: اللي بيحصل في فلسطين مش مقبول.. والعالم بحالة جمود - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سوسن بدر: اللي بيحصل في فلسطين مش مقبول.. والعالم بحالة جمود - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 10:31 م

علقت الفنانة سوسن بدر، على الأحداث المأساوية التي تحدث في أهل فلسطين خلال الفترة الراهنة، واصفة العالم بأنه في حالة جمود أمام ما يحدث.  

وقالت سوسن بدر خلال حوارها مع القاهرة 24: محدش في الدنيا لا إنسانيا ولا أخلاقيا مهما كانت اختلافاتنا الدينية أو الجنسية أو النوع يتقبل باللي بيحصل في أهل فلسطين، منتهى الوحشة وكأن العالم واقف جامد في هذه اللحظة، بس إحنا أملنا في الله.

وفي سياق منفصل، أشارت سوسن بدر، إلى إنها ما زالت تتعلم ولم تكتف بما قدمته للفن، قائلة: أنا لسه عندي أحلام كتير في الفن، وبعتبر نفسي لسه ببدأ، وحاسة إننا لازم نقدم أكتر من كدة للمجتمع ولبعض، ومش عيب إني معرفش حاجة وأتعلم، أنا قعدت مع أساتذة أتعلمت منهم حاجات كتير.

وثائقي أم الدنيا 

وعلى جانب آخر، حرصت سوسن بدر والمخرج محمد رشاد، على المشاركة في احتفالية عرض الوثائقي أم الدنيا، وظهرت الأولى بـ زي أسود أنيق، وقالت خلال الاحتفالية في أثناء إلقاء كلمتها: سعيدة جدًا بوجودي في هذا المكان المبارك بدخول العائلة المقدسة إلى مصر، وكل الشكر للشركة المتحدة، قداسة البابا لك مني كل الشكر والحب.

أعمال سوسن بدر

ويعد مسلسل حدوتة منسية، آخر أعمال سوسن بدر، الذي شارك في بطولته كل من الفنان طارق صبري، نانسي صلاح، محمود حجازي، عبير صبري، هشام إسماعيل.