مصرع صغير وشاب غرقًا في مياه النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

مصرع صغير وشاب غرقًا في مياه النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز
مصرع صغير وشاب غرقًا في مياه النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع صغير وشاب غرقًا في مياه النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

شهدت قرية المحاميد التابعة إلى مركز إدفو في محافظة أسوان، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث لقي صغير مصرعه غرقًا في مياه النيل، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

غرق صغير في مياه النيل بأسوان

وكانت البداية عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بـ مصرع صغير يبلغ من العمر 15 عامًا غرقًا في مياه النيل بقرية المحاميد التابعة إلى مركز إدفو.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية رفقة قوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث؛ وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة انتشال جثمان الصغير.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الصغير من مياه النيل، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعي، تمهيدًا لاستخراج تصاريح الوفاة والدفن.

غرق شاب في مياه النيل بأسوان

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بمحافظة أسوان، أمام مرسى فيله في وسط المدينة، وعلى الفور تم انتشال جثمانه بواسطة قوات الإنقاذ النهري.

وجرى نقل جثمان الشاب الغريق بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة أسوان العمومية، حيث تبين أن الجثمان لـ شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.