أخبار عاجلة
اكلات سهلة وسريعة ولذيذة - بوراق نيوز -
اين يقع المحيط الهندي على الخريطه - بوراق نيوز -
من مميزات الرسالة الوظيفية - بوراق نيوز -
اسم محمد علي كلاي قبل الاسلام - بوراق نيوز -
تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر - بوراق نيوز -

القبض على 4 طلاب لاتهامهم بسرقة أوراق مدرسة في القليوبية | بث مباشر - بوراق نيوز

القبض على 4 طلاب لاتهامهم بسرقة أوراق مدرسة في القليوبية | بث مباشر - بوراق نيوز
القبض على 4 طلاب لاتهامهم بسرقة أوراق مدرسة في القليوبية | بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على 4 طلاب لاتهامهم بسرقة أوراق مدرسة في القليوبية | بث مباشر - بوراق نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، القبض على 4 طلاب، نظرًا لقيامهم بسرقة كمية من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة إلى إدارة شبين القناطر التعليمية، ثم بيعها لأحد التجار.

4 طلاب يسرقون أوراق مدرسة في القليوبية

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا من مدير إدارة شبين القناطر التعليمية، يفيد بسرقة كمية كبيرة من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث من أجل التحري في الحادث وضبط المتهمين، حيث تبين أن هناك 4 طلاب تسللوا إلى المدرسة مستغلين غياب الموظفين، ثم سرقوا كمية كبيرة من الأوراق وباعوها لأحد العمال في مكبس مخلفات الورق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من إلقاء القبض على الطلاب الأربعة المتهمين، وذلك بعد ضبطهم في أحد الأكمنة، كما تم ضبط العامل الذي باعوا له الأوراق له معلومات جنائية، وتم التحفظ عليهم جميعهم وكذلك التحفظ على المضبوطات.

وبمواجهة الطلاب المتهمين اعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة والتربح من بيع الأوراق، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.