أخبار عاجلة
اكلات سهلة وسريعة ولذيذة - بوراق نيوز -
اين يقع المحيط الهندي على الخريطه - بوراق نيوز -
من مميزات الرسالة الوظيفية - بوراق نيوز -
اسم محمد علي كلاي قبل الاسلام - بوراق نيوز -
تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر - بوراق نيوز -

نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي، عن التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو المقررة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المهور: “كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو التي يجب أن يدخلها الفريق بضربة قوية، وكذلك مباراة غينيا بيساو”. الأمر الذي ستكون له عواقب وخيمة”.

وأضاف: “التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شبير في حراسة المرمى، وفقا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة”.
وتابع: “محمد هاني ووارامي ربيعة ومحمد عبد المنعم سيتواجدون في خط الدفاع، لكن ستكون هناك أزمة في وسط الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن الممكن أن أحمد نبيل كوكا أو سيتم استبدال أحمد رمضان بيكهام”.
وأردف: “في خط الوسط سيكون هناك مروان عطية، إمام عاشور، حمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم سيكون هناك محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن، وتريزيجيه”.
وتابع: “محمد صلاح من أفضل اللاعبين المصريين عبر التاريخ، فهو قائد المنتخب الوطني، ويملك جانبا وطنيا كبيرا في شخصيته، مع المنتخب ومع منتخب بلاده”.
وقال عماد النحاس: “أعتقد أنه سيكون هناك رد فعل كبير في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير”.