أخبار عاجلة
تارودانت.. حادثة سير تسفر عن سقوط قت—يل وجرحى -
ما هي جنسية خطيب نور إيهاب - بوراق نيوز -
افضل علاج للحرقان والحموضة للحامل - بوراق نيوز -
كلمة عن الشهيد مكتوبة جاهزة - بوراق نيوز -
جسم الانسان من الداخل بالتفصيل - بوراق نيوز -
وش افضل لعبه في العالم - بوراق نيوز -

وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين - بوراق نيوز

وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين - بوراق نيوز
وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 11:10 م

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الوجود مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو، والمقامة يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أنه اليوم اكتمل عقد المنتخب، بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات، معتبرا أن الفريق يسير في اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية، ونحو تحقيق مزيد من النجاح.

وأردف صبحي: سعيد بوجود جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، موجها حديثه للاعبين: كلنا فريق واحد، وأثق أنكم ستبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر.

ويقع منتخبنا القومي في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي، في أولى جولاته بنصف دستة من الأهداف، وتبعها بفوز على منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.