أخبار عاجلة
محمود سعد يوضح رأيه في المقاطعة - بوراق نيوز -
موجة حر من السبت إلى الاثنين بالمغرب -
حادثة سير تنهي حياة لاعب سابق للوداد -

وزير التموين: نستعد لبيع كيلو الفراخ بـ135 جنيها.. والوراك بـ 110 - بوراق نيوز

وزير التموين: نستعد لبيع كيلو الفراخ بـ135 جنيها.. والوراك بـ 110 - بوراق نيوز
وزير التموين: نستعد لبيع كيلو الفراخ بـ135 جنيها.. والوراك بـ 110 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير التموين: نستعد لبيع كيلو الفراخ بـ135 جنيها.. والوراك بـ 110 - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 11:32 م

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم الاتفاق مع اتحاد منتجي الدواجن على توريد وراك الفراخ للكيلو بـ 110 جنيهات، وكيلو الفرخة بـ 125 جنيها.

وزير التموين: كيلو الفراخ بـ 135 جنيها

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات تليفزيونية، أنه سيتم توفير كيلو الفراخ للمواطنين بـ 135 جنيها، و900 جرام من الوراك بـ 110 جنيهات.

ونفى وزير التموين حقيقة استيراد 600 طن وراك فراخ قبيل عيد الأضحى، مؤكدا أنه هذا الأمر غير صحيح، مشيرا إلى استيراد 2400 طن من الفراخ المجمدة من البرازيل.

وفي وقت سابق، قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم حذف 20 مليون مواطن من بطاقة التموين، لأن بياناتهم كانت خاطئة ومنهم بطاقات شخصية مضروبة.

وأضاف وزير التموين، أن هناك خلل في قاعدة بيانات الدخل ضمن معايير إضافة أو حذف المواطنين من البطاقات التموينية، مشيرا إلى أنه ليس لديه القدرة على متابعة الدخل إلا الدخل الحكومي فقط، مؤكدا أنه جار العمل على تكامل قاعدة بيانات الدخل والربط بين القطاع الخاص والحكومي.

وواصل الدكتور علي المصيلحي، أنه في حال ربط قواعد بيانات الدخل المختلفة، سيتيح ذلك في تنقية أفضل للمستحقين، وبالتالي القدرة على إضافة مواليد أفراد جديدة.