أخبار عاجلة

وفد من مجلس النواب ومديري مؤسسات إعلامية يقدمون واجب العزاء لعائلة الفقيد فتحي المريمي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وفد من مجلس النواب ومديري مؤسسات إعلامية يقدمون واجب العزاء لعائلة الفقيد فتحي المريمي - بوراق نيوز

القبة 01 يونيو 2024 (الأنباء الليبية) – قدّم وفد من مجلس النواب وعدد من مديري المؤسسات الإعلامية اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة المستشار الإعلامي لرئاسة المجلس الراحل فتحي المريمي.

وشارك في العزاء النائب الثاني لرئيس المجلس مصباح دومة، ورئيس ديوان مجلس النواب عبد الله المصري، ومدير مكتب شؤون الرئاسة عوض الفيتوري، ورئيس مؤسسة الخدمات الإعلامية خالد الشيخي، ومدير عام وكالة الأنباء الليبية إبراهيم المجبري، ومديري الإدارات والمكاتب بديوان مجلس النواب.

وقال النائب الثاني لرئيس المجلس مصباح دومة – في كلمة له – إن الفقيد فتحي المريمي قد عُرف بمواقفه ورجاحة عقله، وعدم توانيه عن تقديم المشورة للمجلس، مضيفا “نعزي أنفسنا فنحن قد افتقدناه كما افتقده أهله وذويه، فقد كان الراحل رجلا وطنيًا يحمل فكر الدولة الحقيقي، وقد حظي بتقدير جميع أعضاء مجلس النواب”.

يشار إلى أن المستشار الإعلامي لرئاسة المجلس الراحل فتحي المريمي كان قد توفي مساء الأربعاء في حادث سير أليم في مدينة القبة شرقي ليبيا. (الأنباء الليبية – القبة)

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال