سيمون تشارلز لديه فرصة لإثبات أنه ابن الملك تشارلز أمام المحكمة - بوراق نيوز

سيمون تشارلز لديه فرصة لإثبات أنه ابن الملك تشارلز أمام المحكمة - بوراق نيوز
سيمون تشارلز لديه فرصة لإثبات أنه ابن الملك تشارلز أمام المحكمة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سيمون تشارلز لديه فرصة لإثبات أنه ابن الملك تشارلز أمام المحكمة - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 12:07 ص

هل خدع الأمير فيليب الملكة إليزابيث الثانية، هذا هو السؤال الذي يجب على العائلة المالكة البريطانية تحديده بعد أن ادعت سيدة أمريكية أنها ابنة الأمير الراحل الذي وافته المنية عام 2021، وهذا الادعاء قد يكون فرصة لدعم مزاعم سيمون تشارلز الخاصة بأنه ابن الملك تشارلز.

سيمون تشارلز لديه فرصة لإثبات أنه ابن الملك تشارلز أمام المحكمة 

رفعت كولين وينسلي جارسيا دعوى قضائية أمام المحكمة الفيدرالية بالولايات المتحدة لإثبات تاريخها الأبوي بعد أن زعمت أنها شقيقة ملك إنجلترا الحالي.

ووفقًا لموقع 7NEWS.com.au، طالبت المرأة مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ووكالة المخابرات المركزية CIA بإصدار وثائق تثبت أنها مرتبطة بالدم بالأمير ويليام والأمير هاري والملك تشارلز.

377.jpg

وقدمت ادعاءاتها لأول مرة في عام 2023، بعد عامين من وفاة الأمير فيليب وبعد عام من وفاة الملكة إليزابيث نفسها، مما يعني أنه لا يمكن لأي من الشخصيتين في زواجهما التحقق من ادعاءاتها أو التعليق عليها أو إنكارها بنفسها.

وجاء ذلك عندما اتصلت السيدة بسيمون دورانتي داي، الذي يدعي أنه الابن البيولوجي للملك تشارلز والملكة كاميلا، زوجته الثانية بعد الأميرة ديانا، حيث ادعى الأسترالي البالغ من العمر 58 عامًا أن لديه ثروة من الأدلة لصالحه.

وتدعى وينسلي جارسيا أنها تعرضت للتهديدات والمراقبة والمضايقات بعد ادعاءاتها بأنها مرتبطة بالعائلة المالكة البريطانية.

ونتيجة لذلك، تم إدراج اسم سيمون تشارلز في القضية المرفوعة أمام المحكمة في 7 مايو 2024 بالمنطقة الشمالية من كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم إدراجه كمتهم رقم 28 إلى جانب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي والمدعي العام بوزارة العدل والنيابة العامة.