مصرع تلميذ غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة بالغربية - بوراق نيوز

مصرع تلميذ غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة بالغربية - بوراق نيوز
مصرع تلميذ غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة بالغربية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع تلميذ غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة بالغربية - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 12:12 ص

 شهد حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بالقرب من قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مصرع طفل في العقد الأول من العمر مصرعه غرقا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

جثة هامدة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا باستقبال مستشفى كفر الزيات العام طفلا في العقد الأول من العمر جثة هامدة ادعاء غرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، الكائنة على طريق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

مصرع طفل غرقا داخل حمام سباحة مدرسة 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى محمد صبحي التراس، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الدلجمون، غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة؛  وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.