أخبار عاجلة

ديوان مجلس النواب يستضيف فعاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ديوان مجلس النواب يستضيف فعاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات - بوراق نيوز

استضاف ديوان مجلس النواب أمس السبت فعاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات، الذي يصادف الأول من يونيو من كل عام، بحسب تصريح المتحدث الإعلامي لمجلس النواب “عبدالله بليحق”.

ووفق “بليحق”، أكد عضو مجلس النواب “إبراهيم الزغيد” في كلمة ألقاها على أهمية مثل هذه الملتقيات لإحداث قفزة في مجال الاتصالات والتقنية في ليبيا، مقدمًا التحية للشباب في كافة أنحاء الوطن.

وشهدت فعاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات، الذي حظي بمشاركة واسعة من الشركات والمهتمين بمجال الاتصالات والتقنية، تقديم عدد من العروض حول الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني واتصالات الجيل الخامس، بالإضافة إلى تقديم عروض حول تطبيقات المدن الذكية.

كما شهدت الفعاليات إقامة جلسة حوارية بعنوان “تمكين شباب بنغازي من أجل مستقبل ذكي”.

جاءت الفعاليات بحضور، أعضاء مجلس النواب “إبراهيم الزغيد، عائشة الطبلقي”، ووزير الاتصالات والمعلوماتية بالحكومة الليبية المهندس “سالم الدرسي”، ووزير الدولة لشؤون السلطة التشريعية بالحكومة الليبية “محمد بوزقية”، وبتنظيم من منظمة الشباب الليبي للتقنية والاتصالات بالشراكة مع وزارة الاتصالات والمعلوماتية بالحكومة الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24