أخبار عاجلة
بنك المغرب يخفض سعر الفائدة -

ريال مدريد يسجل فوزً تاريخيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ريال مدريد يسجل فوزً تاريخيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

انتهت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد لاحقا وكانت النتيجة 2-0، خلال الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، حيث لعب ريال مدريد وحاول بوروسيا دورتموند حسم اللقب لصالح الفريقين في ليلة تاريخية الفائز باللقب النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مباراة مؤجلة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

التنازل عن حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط لحافظ الدراجي، بالإضافة إلى خليل البلوشي.

حركة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

سانوفر لاكم الآن على القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم وبدائل bein sport والنايل سات وعرب سات، تلك المباراة المصيرية، وستنقل تلك المباراة على عدد من الأقمار الصناعية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، آخر موسم في الدوري الأوروبي لكرة القدم، والذي سيُسمح فيه لجميع الفرق حتى انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ثلاثة أسابيع من الآن، وسأشرح آخر عدد من الزيارات لبعض الفرق. القنوات الناقلة للمباراة في السطور التالية.

النقالة يفتتح مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

هناك عدد من القنوات التي تنقل مباراة اليوم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على النايل سات وأموس وهوت بيرد سواء كانت قنوات مفتوحة أو قنوات مشتركة ويمكن استقبال تلك القنوات على عدد من الأقمار الصناعية ، أثناء تسجيل حركة المرور التالية لتلك القنوات:

اسم القناة، حركة القناة، اسم القمر الصناعي، قناة سيتانتا سبورت 12437، أفقي 29900، هوت بيرد 13 شرق، أحد عشر سبورت 11278، عمودي 27500، حساب سات 30 غرب، ديجي سبورت 11823، أفقي 3000، برج الثور 0.8

وكان على ريال مدريد أن يمر بطريق صعب للغاية في بداية الجولة الثامنة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق الفريق على مانشستر سيتي بعد فوزه بركلات الترجيح بعد نهاية المباراتين. وتعادل كل فريق بأربعة أهداف، وفي الجولة الثامنة تمكن ريال مدريد من الفوز على علي ميونخ في الدقائق الأخيرة بهدف سجله خوسلي ثم في النتيجة.

حركة القنوات التلفزيونية لدوري أبطال أوروبا 2024

هناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولعل أبرز هذه القنوات هي قناة 5stars HD على القمر الصناعي عاموس والتي تفتح أثناء التبادل ويمكنك متابعتها المباراة من خلالها.