أخبار عاجلة
وفاة والدة بيليه عن عمر 101 عام - بوراق نيوز -
اقتباس - بوراق نيوز -

قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي - بوراق نيوز

قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي - بوراق نيوز
قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 01:53 ص

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024، يوم 10 يونيو الجاري، للمواد غير المضافة للمجموع على مستوى الجمهورية، حيث سيؤدي الطلاب الامتحانات داخل اللجان بالمدارس وسط إجراءات احترازية مشددة، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي حتى يكونوا على علم به من أجل مراجعة المواد الدراسية بكل جدٍ واجتهاد.

وينشر القاهرة 24، جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب علمي وأدبي في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي: 

985.webp
جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أن طالب الثانوية العامة الذي يضبط في أي مادة وبحوزته وسيلة غش، سوف يُسمح له باستكمال الامتحانات لحين البت في القضية والتحقيقات الخاصة بواقعة الغش.

وزير التعليم: السماح للطالب الذي يضبط بوسيلة غش في الثانوية العامة باستكمال الامتحانات

أوضح الدكتور رضا حجازي، أن المطالبة بمنع الغشاش من استكمال الامتحانات غير منطقي طالما أن القضية نفسها لم يُحكم فيها من خلال الشئون القانونية في الوزارة، وبالتالي يجب أن يُكمل امتحاناته.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تحويل الطالب الغشاش إلى النيابة العامة بسبب الغش يكون في أضيق الحدود حفاظًا على مستقبله، ولكن إذا لم يكن طالبًا، فسيتم الإحالة إلى النيابة وتطبيق أقصى عقوبة عليه.