أخبار عاجلة
ماني يقرر الرحيل عن الدوري السعودي - بوراق نيوز -
تصويت تشكيلة السنة فيفا 22 - بوراق نيوز -
الفرق بين http و https - بوراق نيوز -
تطورات إصابة كيليان مبابي الخطيرة - بوراق نيوز -
بحث عن الاسماك - بوراق نيوز -

أخبار الحوادث: القبض على الفنان أحمد جلال والبلوجر سمية نستون بالإسكندرية - بوراق نيوز

أخبار الحوادث: القبض على الفنان أحمد جلال والبلوجر سمية نستون بالإسكندرية - بوراق نيوز
أخبار الحوادث: القبض على الفنان أحمد جلال والبلوجر سمية نستون بالإسكندرية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أخبار الحوادث: القبض على الفنان أحمد جلال والبلوجر سمية نستون بالإسكندرية - بوراق نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: القبض على أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ حكم حبسه بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، والقبض على البلوجر سمية نستون بتهمة بث فيديوهات مخلة، وتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي، الداخلية تكشف تفاصيل تغيب جنة فتاة الدقهلية.

نشرة أخبار الحوادث

 

القبض على أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ حكم حبسه بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوي في واقعة تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات وهي جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.

 

وحصل القاهرة 24 على أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة، والتي كشفت أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعى وأن حالته تنبأ عن تعاطي مواد مخدرة.

 

القبض على البلوجر سمية نستون بتهمة بث فيديوهات مخلة

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على البلوجر سمية نستون لبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بث البلوجر سمية نستون "لها معلومات جنائية" مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

 

أجلت محكمة جنح التجمع الخامس، محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير، في اتهامه بالخطأ الطبي والإهمال المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي، داخل مستشفى بالتجمع الخامس، إلى جلسة 22 يونيو لسماع أقوال الشهود وحضور لجنة الطب الشرعي؛ لمناقشتها فيما سطرته في تقرير سبب الوفاة.

وكانت جهات التحقيق، قررت إحالة قضية واقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجة الداعية الإسلامية عبد الله رشدي، بأحد المستشفيات الخاصة بالتجمع الخامس، لمصلحة الطب الشرعي.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود الإثبات في واقعة الإهمال، ومنهم ممرضة بغرفة العمليات، ومساعدة طبيبة التخدير، والمساعدة الخاصة بالطبيب الجراح، وبناء على أقوالهم قررت جهات التحقيق إحالة القضية لمصلحة الطب الشرعي لتحديد مدي الإهمال ونسبته ومدي المسؤولية الجنائية لأحد الأطباء والمستشفى.

 

الداخلية تكشف تفاصيل تغيب جنة فتاة الدقهلية


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن واقعة تغيب فتاة بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، تبلغ لمركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من مالك ورشة، مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته -طالبة- عن مسكنهما.

بإجراء التحريات تبين قيام شخصين عامل وسائق مركبة توك توك، مقيمان بدائرة المركز، تربطهما علاقة صداقة بالمتغيبة باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول ومبلغ مالي، وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بنى عبيد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.