أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس اليوم السبت بالمغرب -
نبذة مختصرة عن نفسك - بوراق نيوز -

أحمد مجاهد:أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وهاني أبوريدة الوحيد اللي منزلش قدامه - بوراق نيوز

أحمد مجاهد:أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وهاني أبوريدة الوحيد اللي منزلش قدامه - بوراق نيوز
أحمد مجاهد:أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وهاني أبوريدة الوحيد اللي منزلش قدامه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أحمد مجاهد:أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وهاني أبوريدة الوحيد اللي منزلش قدامه - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 02:15 ص

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق أنه يتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم أشهر قبل أن تنتهي مدتهم.

تصريحات أحمد مجاهد 

وأضاف مجاهد في تصريحات تلفزيونية أنه لم يسمع اي كلام من شيكابالا وأنه تم إيقافه 8 اشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة 8 مباريات.

وواصل أنه لم يحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب  بحكم الأقدمية والخبرات وأنه لو ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن يترشح وأن أبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا.

وكشف مجاهد أنه غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن عدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم، وازعم أنني لو نزلت فا أنا قادر علي حل هذه الازمات وااعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي.

وعن أزمة الشيبي والشحات، أكد احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق أن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي كان يمكن أن تشهد مسار مختلف في حال تم التحرك من كل طرف في الوقت المناسب.

وأوضح: للأسف لم يتم استكمال الإجراءات.. إذا كان بيراميدز يرى إن العقوبة ضعيفة كان عليه أن يقوم بالتصعيد في وقتها.. كل الأطراف أخطأت في الأزمة.


وأشار إلى أن المادة 58 في الفيفا واضحة وصريحة وتؤكد أنه لا يجوز اللجوء إلى المحاكم المدنية.. القانون المصري يحترم المؤسسات الدولية والعقوبة صدرت ونفذت رغم عدم كفايتها وهو ما يعني عدم أحقية اللجوء إلى القضاء العادي.. قولا واحدًا لا يجوز.


وأتم تصريحاته قائلا: رابطة الأندية اعتمدت على توصيف ضعيف للحدث مما تسبب في عقوبة غير مناسبة.. هناك خطأ حدث لكن لا يجب أن يتم التمادى به.