أخبار عاجلة

كم جمع دونالد ترامب من تبرعات بعد قضية أموال ستورمي دانييلز؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كم جمع دونالد ترامب من تبرعات بعد قضية أموال ستورمي دانييلز؟ - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 02:27 ص

بعد إدانة دونالد ترامب بالتزوير، احتشد أنصار دونالد ترامب خلفه، وأفاد فريق حملته على منصة التواصل الاجتماعي X أنه بعد الحكم بالإدانة، زار آلاف الأشخاص صفحة جمع التبرعات لتقديم التبرعات، ما تسبب في تعطل الموقع.

كم جمع دونالد ترامب من تبرعات بعد قضية التزوير؟

 

كتب فريق التبرعات التابع لترامب: الشعب الأمريكي يدرك المحاكمة الصورية المزورة لجو بايدن الفاسد، وكان الكثير من الأمريكيين متحمسين للتبرع لحملة الرئيس ترامب ما أدى إلى تعطل صفحات WinRed.

وأفاد موقع Business Insider أن البيانات الأولية من اتجاهات Google أظهرت ارتفاعًا في عمليات البحث عن تبرع دونالد ترامب، حيث وصل إلى أعلى مستوى له منذ أربع سنوات.

وسجل الموقع حوالي 82 ألف تبرع بعد إدانة ترامب،  تعرض صفحة جمع التبرعات الآن رسالة من ترامب يتهم فيها اليسار بإجراء حملة مطاردة وترهيب عائلته ورفاقه لإبعاده عن السياسة، وبلغت التبرعات حوالي 34.8 مليون دولار.

وصرح ترامب أنه لا ينوي الاستسلام ويستمر في قبول التبرعات التي تتراوح من 20.24 دولارًا إلى أي مبلغ يرغب المؤيدون في المساهمة به.

وسيتم الإعلان عن الحكم النهائي في 11 يوليو، ولا يزال من غير المؤكد ما إذا كان ترامب سيُطلب منه دفع أموال لستورمي دانييلز أم لا.

والعقوبة القصوى لتزوير السجلات التجارية هي السجن أربع سنوات، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يقضي ترامب عقوبة السجن، وتشمل العقوبات الأكثر شيوعًا الغرامات أو المراقبة، وإذا امتدت العقوبة إلى ما هو أبعد من الغرامة، فقد يواجه الرئيس السابق الإقامة الجبرية أو حظر التجول المؤقت.