أخبار عاجلة
تارودانت.. حادثة سير تسفر عن سقوط قت—يل وجرحى -
ما هي جنسية خطيب نور إيهاب - بوراق نيوز -
افضل علاج للحرقان والحموضة للحامل - بوراق نيوز -
كلمة عن الشهيد مكتوبة جاهزة - بوراق نيوز -
جسم الانسان من الداخل بالتفصيل - بوراق نيوز -
وش افضل لعبه في العالم - بوراق نيوز -

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

رغبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في حضور تدريبات المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الذي يستعد للمباراة المهمة في تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو. وتواجد الوزير في مران اليوم على استاد القاهرة الدولي، حيث أكد على الأجواء الإيجابية التي تسود المنتخب الوطني.

وزير الرياضة يدعم اختيار مصر

وأكد الدكتور أشرف صبحي في تصريحاته أن عقد الفريق تم الانتهاء منه بعد انضمام كافة اللاعبين المحترفين للتدريبات. وأضاف أن الجميع يسير في اتجاه وحدة طريق البحث عن المزيد من النجاحات للرياضة المصرية.

وأشاد الوزير بحضور الجهاز الفني الرائد للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن، معرباً عن سعادته بذلك، ومعبراً عن امتنانه وتقديره لجهودهم.

وفي شرح اللاعبين المختارين، قال الوزير إن الجميع فريق واحد، وله كامل الثقة في قدرتهم على بذل كل جهودهم من أجل اسم مصر المختار.

وأكد الوزير حديثة أن منتخب مصر الحالي ينعم بتواجد العديد من المنجمين المحترفين في أقوى أندية العالم، مؤكدا أنهم سيفوزون بالبطولة بمجهودهم. وندعوا للاعبين بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو، مما يسعد الجماهير المصرية التي تتوقع امتلاء ملعب القاهرة بعد الظهورات القوية بأعداد كبيرة في مباريات الأهلي. والزمالك، نتيجة فوزهم بدوري أبطال أفريقيا وكأس القارات.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يتصدر المجموعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث فاز في المباراتين الأوليين أمام منتخب جيبوتي وسيراليون.