أخبار عاجلة
سبب مقاطعة المنتجات الفرنسية - بوراق نيوز -
ما هو اول موقع تواصل اجتماعي - بوراق نيوز -

شاهد.. رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

شاهد.. رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز
شاهد.. رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شاهد.. رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

احتفلت رابطة ريال مدريد في مصر، بحضور جماهيري ضخم في نادي السكة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بورسيا دورتموند في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد ويمبلي.

واقتنص ريال مدريد الفوز على بورسيا دورنموند، وشهدت المباراة ندية قوية من الميرنجي مما جعل الفريق الملكي خطف الماكينات الالمانية وتحقيق لقب الخامسة عشرة ، وعند اطلاق صافرة المباراة  وأعلن حكم المباراة فوز ريال مدريد، احتفلت.

وشهد الحضور مندوبة الليجا الإسبانية في مصر ووفد من الجالية الأسبانية في مصر وبعض المشاهير والجاليات العربية الأخرى من مشجعي نادي ريال مدريد المتواجدين في مصر.

حقق فريق ريال مدريد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد ويمبلي بانجلترا.

817.jpg
818.jpg
819.jpg

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 73 من عمر المباراة من ضربة رأسية رائعة للنجم الإسباني داني كارفخال.

وفي الدقيقة 81 عزز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور تقدم الميرنجي على الجراد الأصفر بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 للميرنجي ويتوج باللقب للمرة الـ15 في تاريخه.