شرح الدخول الى الفصول الافتراضية بلاك بورد … تحميل بلاك بورد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شرح الدخول الى الفصول الافتراضية بلاك بورد … تحميل بلاك بورد - بوراق نيوز

يساعدنا وصف الوصول إلى الفصول الافتراضية للبلاك بورد على الانتقال إلى المحاضرات والملاحظات المختلفة في الأوقات المحددة دون مواجهة أي مشكلة فنية؛ حيث قامت العديد من الجامعات بعقد المحاضرات عن بعد عبر نظام Blackboard للتأكد من سلامة الطلاب ووقايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، كما أن هناك العديد من المؤسسات التعليمية التي استخدمت Microsoft Tims بدلاً من Blackboard.

التعليم الإلكتروني بلاك بورد

اهتمام معظم الجامعات في مختلف أنحاء العالم بأنظمة التعليم الإلكتروني عن بعد لضمان عدم انتشار وباء كورونا في البيئة التعليمية، وتستخدم الكثير من هذه الجامعات نظام البلاك بورد وهو أحد الأنظمة التي تقدم العديد من الأنظمة التعليمية الأدوات التي تساعدنا في إنشاء المحاضرات التعليمية بتقنية الاتصال المرئي، بالإضافة إلى إنشاء الاختبارات ومهام التقييم للطلاب.

شرح الدخول الى الفصول الافتراضية بلاك بورد

يمكننا الدخول إلى الفصول الافتراضية في نظام البلاك بورد لمتابعة المحاضرات المتنوعة من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • قم بتنزيل مشغل السبورة على الكمبيوتر.أنا هناثم التثبيت.
  • الإنتقال إلى نظام البلاك بورد باستخدام متصفح Google Chrome.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • الضغط على موافقة اللائحة الأكاديمية من الواجهة الرئيسية للموقع.
  • اختر الدورة المطلوبة ثم اضغط على خيار المواسم الافتراضية.
  • انقر على الفصل المطلوب ثم انقر على أيقونة الانضمام.

تحميل بلاك بورد

يحاول الكثير من الأشخاص تحميل مشغل البلاك بورد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة ويندوز أو ماك، حتى يتمكنوا من استخدام هذا النظام بسهولة، ويفضل الكثير من المستخدمين مشاهدة المحاضرات المتنوعة من خلال تطبيق بلاك بورد المتوافق مع الهواتف الذكية، وفيما يلي الرابط لتحميل السبورة على جميع وحدات هذا الجهاز.

رابط تحميل برنامج الفصول الافتراضية للكمبيوتر

يمكننا الذهاب إلى صفحة تحميل مشغل السبورة على أجهزة الكمبيوتر.أنا هنا” مباشرة، ثم حدد الإصدار المناسب من القائمة المنسدلة لبدء عملية التحميل.

رابط تحميل بلاك بورد على الجوال

قامت Blackboard بإصدار الإصدار المتوافق مع هواتف Android وiPhone، ويمكننا تنزيل هذه الإصدارات.أنا هنامباشرة.

يرغب العديد من طلاب الجامعات في الوصول إلى الفصول الافتراضية في Blackboard حتى يتمكنوا من متابعة المحاضرات المتنوعة وإكمال العملية التعليمية لاحقًا. حيث يمكننا الذهاب إلى الفصول الافتراضية بسهولة بعد التسجيل والدخول إلى حساب الطالب على البلاك بورد ومن ثم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه.