أخبار عاجلة
من اول من جعل بداية السنة الهجرية - بوراق نيوز -
هل تشاد دولة عربية - بوراق نيوز -

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو - بوراق نيوز

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن رغبته في تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم، والذي يستعد للمباراة المثيرة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو والتي ستقام الخميس. الساعة 10:00 مساءً على استاد القاهرة الدولي.

أشرف صبحي يحضر مران المصري

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه تم اليوم التعاقد مع الفريق بعد انضمام كافة اللاعبين المحترفين للتدريبات.

وأكمل صبحي الحديث قائلا: كلنا نسير في نفس الاتجاه من أجل الرياضة المصرية، طريق البحث في مصالح الإنسان النجاح.

وزير الرياضة سعيد على تواجد المنتخب لقيادة منتخب مصر لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن موجا حديثة للاعبي منتخبنا فريق واحد يثق فيكم سيبذل كل الجهد من أجل اسم المنتخب المصري.

وبالنسبة للاعبين، فإن المنتخب المصري الحالي محظوظ للغاية بوجود العديد من أفضل لاعبينا المحترفين في أفضل أندية العالم، وأكد وزير الرياضة أن المنتخب المصري الحالي سيبذل الجهود للفوز بالبطولة -عنيد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم يوم الخميس القادم وسط فرحة الجماهير المصرية التي من المنتظر أن تملأ جنبات ستاد القاهرة بعد ظهور القوي مع كامل تفجيرات الأهلي والزمالك في اختتام كأس أفريقيا وكأس القارات.

وتتواجد المنتخبات الوطنية في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وتمكن منتخب مصر من الفوز في أول جولتين بالتأهل على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بنصف الأهداف ثم بفوزه على منتخب سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون أن تهتز شباكه.