أخبار عاجلة

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رقم بنك الراجحي المجاني للجوال - بوراق نيوز

أرقام هواتف مصرف الراجحي، العديد من الأشخاص من عملاء بنك الراجحي، سواء كانوا عملاء جدد أو قدامى، يبحثون عن أرقام هواتف مصرف الراجحي المجانية، حتى يتمكنوا من الاتصال بمركز خدمة عملاء البنك للحصول على إجابات أسئلتهم بطريقة مباشرة من البنك، ومقالنا لا يغطي كل هذه التفاصيل.

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

يحتاج عملاء البنك إلى وسيلة للتواصل مع خدمة العملاء، وذلك للإستفسار عن بعض المواضيع أو التعرف على بعض الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، أو لطرح المشاكل التي تواجه العميل، وأيضاً للإستفسار عن الطريقة فتح حساب بنكيولذلك اقترحت إدارة البنك أرقاماً محددة يستطيع العملاء من خلالها التواصل مع البنك مجاناً ودون أي مشاكل.

  • رقم الجوال المجاني لمصرف الراجحي لجميع عملاء البنك الحاليين هو “920003344”.
  • أما لعملاء بنك الراجحي الجديد فيمكنهم التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم “8001241222”.
  • أما بالنسبة للعملاء المميزين فيمكنهم التواصل مع البنك على الرقم المخصص لهم وهو “8001248880”.

لذلك يمكن للعملاء التواصل مع البنك بسهولة للحصول على كافة المعلومات اللازمة أو إتمام المعاملات المصرفية التي لا تتطلب الحضور إلى مقر البنك عبر الهاتف.

رقم بنك الراجحي الموحد

قام مصرف الراجحي بتخصيص رقم موحد لجميع العملاء وذلك من أجل التواصل مع المصرف والحصول على بعض الخدمات التي يمكن تقديمها عن طريق الهاتف وذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف المحمول المجاني لمصرف الراجحي “920000084” حيث يمكنكم التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف لبنك الراجحي، ويمكنك أيضًا طلب رقم تعريف شخصي جديد في حالة نسيان رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

رقم بنك الراجحي الدولي

إذا كنت خارج المملكة وترغب في التواصل مع البنك للحصول على بعض الخدمات المصرفية أو الاستفسارات، فقد خصص مكتب البنك أرقاماً خاصة للتواصل معهم على النحو التالي:

  • لعملاء البنك الحاليين المتواجدين خارج المملكة، من خلال الاتصال على الرقم “00966114603333”.
  • لعملاء الخاص خارج المملكة يمكنهم التواصل مع البنك على الرقم “8001248880”.

لذلك بإمكانك التواصل مع البنك وخدمة العملاء في أي دولة خارج المملكة دون مواجهة أي مشاكل.

الاستعلام عن شكوى بنك الراجحي

إذا كانت لديك مشكلة وتريد التواصل مع إدارة البنك في أسرع وقت، لذلك خصصت إدارة البنك رقم خاص فقط للشكاوى ورفع المشاكل، حتى تتمكن من إيجاد حل لمشكلتك بسرعة، كما يمكنك مواجهتها مشكلة في حسابك عبر رقم الجوال المجاني لمصرف الراجحي للشكاوى “8001244455” “كرم محمد للاستفسار عن شكوى أو رفع مشكلة أو تقديم اقتراحات لمصرف الراجحي.”

سيتم التعامل مع الشكاوى بأهمية قصوى في أسرع وقت ممكن، لذا لا تتردد في الاتصال بالبنك في جميع الحالات، سواء كانت بسبب الاحتيال أو خسارة الأموال. بطاقة السحب شكوى خاصة أو غيرها[1].

البريد الإلكتروني لبنك الراجحي

قد ترغب في التواصل كتابيًا مع مصرف الراجحي من خلال الرسائل بدلًا من الاتصال هاتفيًا باستخدام الأرقام المذكورة أعلاه على رقم الهاتف المحمول المجاني الخاص بمصرف الراجحي، لذا تم تخصيص عنوان البريد الإلكتروني التالي للتواصل معه.[email protected]“لا تتردد في الاتصال بهم.

مواعيد عمل خدمة العملاء لبنك الراجحي

يمكنك التواصل مع مصرف الراجحي 24 ساعة يوميا و 7 أيام في الأسبوع، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت وفي أي مكان سواء داخل المملكة أو حتى خارجها.

وأخيرا، هذا المقال عن رقم الجوال المجاني لمصرف الراجحي وكل التفاصيل المتعلقة به سواء كان للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين، وكذلك أرقام الشكاوى والاقتراحات وساعات العمل لخدمة العملاء في المصرف.