أخبار عاجلة

روان بن حسين تجيب على سؤال حول خوضها علاقة غرامية جديدة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم روان بن حسين تجيب على سؤال حول خوضها علاقة غرامية جديدة - بوراق نيوز

روان بن حسين تجيب على سؤال الزواج هل هي علاقة رومانسية جديدة؟ وبما أن هذه الشخصية من أشهر الأشخاص في الوطن العربي، ففي السطور القليلة القادمة لن نتحدث عن إجابة هذا السؤال من خلال المحتوى، حيث ستتعرفون على أهم المعلومات عن هذه الشخصية والعديد من المعلومات الأخرى عنها. هذا الموضوع بالتفصيل.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين ناشط اجتماعي كويتي أنا أردنية، وهي أيضا عارضة أزياء، رغم أن لديها خط أزياء خاص، ولدت في الكويت عام 1996 وتخرجت من كلية الحقوق، حتى دخلت مجال السوشيال ميديا ​​حيث تواجد عدد كبير منها. من الناس يتابعون حساباتها، ونالت شهرة كبيرة في فترة قصيرة، كما أنك تزوجت من قبل، وأنجبت ابنة اسمها لونا، ولكنك انفصلت عن أهل بناتك بعد فترة زواجي.

أنا روان بن حسين ويكيبيديا

أنا روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين تجيب على سؤال حول خوضها علاقة غرامية جديدة

روان بن حسين انفصلت عن والد ابنتها عام 2024، وبالطبع تواجهها العديد من الأسئلة حول علاقاتها الجديدة ودخولها في علاقة جديدة، خاصة أنها لا تزال في العشرينيات من عمرها، ولكن عندما تم طرح هذا السؤال عليها مؤخرًا، أجاب:

“انظر أنا عاشق الحب، أحب الحب، لكنه لا يحبني، لا تسألني إذا كان هناك حب جديد، نحن فيه، أنا فيه، هناك وظيفة، هناك مال في هي، هناك ابنة، هناك أسباب للسعادة في الحياة، لكني جديدة في الحب والحسرة والأفكار المنكسرة والزواج والطلاق والمحاكم، نحن أحرار.

وأخيرا، دعونا لا نخاف من السؤال روان بن حسين تجيب على سؤال العلاقة الرومانسية الجديدة؟ كما نتعرف على أهم المعلومات عن هذه الناشطة الاجتماعية وعارضة الأزياء والعديد من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع بالتفصيل.