أخبار عاجلة

من هو النبي الذي لازال على قيد الحياة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو النبي الذي لازال على قيد الحياة - بوراق نيوز

أنا النبي الذي لا يزال على قيد الحياة سؤالي الأهم هو أسئلة الفقه الإسلامي التي أجاب عنها القرآن الكريم في آياته، وذلك هو سؤالي أسئلة البدايات والمسابقات الشهيرة والتي تهدف إلى رفع مستوى الثقافة العامة لدى المسلمين، ولذلك سيجيب نجيب في هذا المقال عن سؤالي عن النبي الذي لا يزال حياً، كما قيل عن أنا النبي الذي يحمل الروح إلى السماء.

من هو النبي الذي لازال على قيد الحياة

وبالفعل النبي الذي لا يزال حيا عيسى ابن مريم عليه السلامرفع الله النبي عيسى ابن مريم -عليه السلام- إلى السماء وهو حي، وينزل إلى الأرض يوم القيامة ويموت على الأرض يومئذ ابن مريم رسول الله الله وما قتلناه وما صلبناه ولكن شككوا فيه لا أعلم أو أتبع الظنون[1] والله أعلم.[2]

أنا النبي الذي لم يمت على الأرض

إن النبي الذي لم يمت بعد ذلك في الأرض هو نبي الله عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام رفعه الله إلى السماء وهو ينزل إلى الأرض يومئذ القيامة فيموت حينئذ فيصلي على المسلمين، والله تعالى أعلم.

أنا النبي الذي يحمل الروح إلى السماء

وأن النبي الذي قبض روحه في السماء هو إدريس عليه الصلاة والسلام، وهو النبي الذي صعد إلى مكان مرتفع في السماء، قال تعالى في سورة مريم: {وذكر في الكتاب إدريس إنه كان نبيا صادقا * ورفعه مكانا عليا }[3] والله أعلم.

أنا النبي الذي دفن الشيطان

بعد الحديث عني هو النبي الذي لا يزال على قيد الحياة، الجدير بالذكر أن النبي الذي دفن الشيطان حيا هو النبي شيث عليه السلام، وهو أول نبي بعد وفاة أبي البشر ، العليم بآدم عليه السلام، والله تعالى أعلم.

وبهذه المعلومات الدينية نصل إلى نهاية هذا المقال الذي نركز فيه على إجابة السؤال أنا النبي الذي لا يزال على قيد الحياة وتحدثنا عنه عن النبي الذي قبض روحه في السماء وعن النبي الذي دفن إبليس حيا.