أخبار عاجلة

اعلان نتائج التوجيهي 2024 الأردن حسب رقم الجلوس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اعلان نتائج التوجيهي 2024 الأردن حسب رقم الجلوس - بوراق نيوز

إعلان نتائج التوجيهي 2024 للأردن حسب عدد الطلبة، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن موعد صدور نتائج الثانوية العامة لجميع الفروع، وذلك بعد انتهاء الوزارة من تصحيح الأوراق والبدء في إدراج الأسماء، وسنوافيكم بذلك من خلال محتوى تاريخ إعلان نتائج التوجيهي في الأردن، وعلى الرابط الخاص بالنتائج.

وزارة التربية والتَّعليم الأردن

تعريف وزارة التربية والتعليم الأردنية هي هيئة حكومية تعنى بالشؤون التعليمية في البلاد، ولمراحل التعليم المختلفة وهي الابتدائية والأساسية والثانوية، تأسست عام 1921م تحت مسمى وزارة التربية والتعليم قبل ذلك. أخذت اسم وزارة التربية والتعليم عام 1956، وتقع مراكز العبدلي في العاصمة الأردنية عمان.

اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس

حددت وزارة التربية الأردنية موعد صدور نتائج الثانوية العامة للعام 2024، حيث يعقد وزير التربية الأردني مؤتمرا صحفيا. في تمام الساعة 10:00 صباح يوم الخميس 18 أغسطس 2024 الموافق 20 محرم 1445، لإعلان نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة 2024. كما يناقش الوزير في هذا المؤتمر النسبة العامة للنجاح، والطلبة الأوائل في جميع الفروع.[1]

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2022 برقم الجلوس

توفر وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية طريقة الاستعلام عن نتائج توجيه 2024 للإصدار الفوري، وذلك من خلال زيارة وزارة التربية والتعليم بطريقة مباشرة.أنا هنا“، ثم أدخل عدد الجلسات والمناقشة لبيان النتيجة، ومن المقرر أن تصدر نتيجة التوجيه هذا العام يوم الخميس 18 أغسطس 2024م.

وفي نهاية هذا المقال سوف نعرف كم هي المدة إعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن حسب عدد المقاعد. وأخبرنا أيضًا عن الرابط الخاص باستخراج النتائج.