أخبار عاجلة

محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.. اليوم - بوراق نيوز

محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.. اليوم - بوراق نيوز
محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.. اليوم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.. اليوم - بوراق نيوز

الأحد 02/يونيو/2024 - 05:25 ص

تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.

محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل

 

وكان المحامي وائل سعيد، دفاع إنجي حمادة المتهمة في فيديو المطبخ، بالاشتراك مع كروان مشاكل، قال لـ القاهرة 24، إن نيابة الشؤون المالية والتجارية كانت حددت جلسة يوم 19 مايو الماضي، في الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية للفصل في القضية.

 

وذكر المحامي وائل سعيد، إن موكلته إنجي حمادة، تعذر حضورها إلى المحكمة الاقتصادية لمحاكمتها في أولى الجلسات بتهمة نشر الفسق والفجور، وكذلك لم يحضر كروان مشاكل المتهم الثاني في الواقعة.

وتابع دفاع إنجي حمادة المعرفة، إن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وأن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، وإنما على نشر الفيديو، وبما إنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق المتهم أحمد.ع، وشهرته كروان مشاكل، ويعمل مقدم محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، على تغيبه عن الحضور لـ محكمة القاهرة الاقتصادية، في أولى جلسات محاكمته بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على حرمة الحياة الخاصة، بالاشتراك مع إنجي حمادة المذيعة المغمورة والمعروفة إعلاميًا بـ بطلة فيديو المطبخ.

وقال كروان مشاكل في حديثه لـ القاهرة 24، إنه لا يعلم أن هناك جلسة اليوم لمحاكمته، وليس لديه علم عما آلت إليه الجلسة، مشيرًا إلى عزمه على التواصل مع محاميه للوقوف على ما حدث داخل الجلسة.