أخبار عاجلة

من هي انستازيا ملكة جمال اوكرانيا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هي انستازيا ملكة جمال اوكرانيا - بوراق نيوز

من هي انستازيا ملكة جمال اوكرانيا هذا ما سيتم توضيحه في هذا المقال من موقع المحتوى بعد أن سلطت أوكرانيا الأضواء خلال الأيام الماضية وبعد انشغال وسائل الإعلام بالأخبار الأوكرانية خلال الصراع الذي تعيشه أوكرانيا مع روسيا. ملكة جمال أوكرانيا على المسرح السياسي للعب دور في هذه الأزمة.

من هي انستازيا ملكة جمال اوكرانيا

ملكة جمال أوكرانيا هي أنستازيا لينا في الثلاثين من العمرولدت في الخامس والعشرين من سبتمبر عام 1992م، وهي بالتالي من مواليد برج الميزان. وهي شخصية معروفة في المجتمع الأوكراني ولها تاريخ طويل مع الشهرة الإعلامية بلقبها. ملكة جمال بل هي أيضاً عارضة أزياء وممثلة ولها العديد من الأعمال بالإضافة إلى تاريخها مع البرامج التليفزيونية المتنوعة فقد عملت على الجمال بقولها إنه نعمة من الله والجدير بالذكر أن أناستازيا إنسانة مثقفة تجيد يتحدث ويكتب بخمس لغات عالمية: الأوكرانية والإنجليزية والتركية والروسية والعربية.[1]

ملكة جمال أوكرانيا السيرة الذاتية

أناستازيا لينا هي الفائزة باللقب ملكة جمال أوكرانيا عام 2015 هي ناشطة اجتماعية وشخصية أوكرانية مشهورة، لطالما كانت لها مواقفها الفريدة. وفيما يلي أبرز المعلومات عن السيرة الذاتية لأنستازيا:

  • اسمها اناستازيا لينا.
  • وهي تبلغ من العمر ثلاثين عاما.
  • تاريخ ميلادها هو 25 سبتمبر 1992.
  • برجها هو الميزان.
  • مسقط رأسها هو أوكرانيا، التي كانت آنذاك جزءًا من الاتحاد السوفيتي.
  • وحالتها الاجتماعية غير واضحة لوسائل الإعلام، إذ لم يتم الحديث عن زواجها أو أولادها.
  • درست في الجامعة السلافية في أوكرانيا، وتخصصت في التسويق والإدارة.
  • تتنوع أعمالها في مجالات متعددة فهي ناشطة اجتماعية وملكة جمال وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية وممثلة.
  • لغتها الأم هي الأوكرانية، لكنها تتقن أيضًا اللغات العربية والروسية والإنجليزية والتركية.
  • ديانتها هي المسيحية، لكن طائفتها غير معروفة.

ملكة جمال أوكرانيا تنضم إلى المقاومة للدفاع عن وطنها

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث موجة من عمليات البحث عن الملكة أناستازيا بعد انتشار خبر إعلانها أنها ستخلع تاج جمالها وترتدي ملابس قتالية لتنضم إلى جيش المقاتلين الذين يدافعون عن بلادهم أوكرانيا ضد الغزو الروسي. وهو الموقف الذي أثار إعجاب واحترام الكثيرين، خاصة في العالم العربي، الذين أشادوا بشجاعتها، معتبرين أنها سبقت بعض الرجال الذين فروا عندما واجهت بلادهم الأزمات وانكشفت الحروب.

موقف أنستازيا من الغزو الروسي

منذ بداية الحملة العسكرية التي قادتها روسيا ضد الدولة الأوكرانية، أعربت أنستازيا عن استيائها من الحرب عبر منصتها الشخصية على موقع إنستغرام، والتي يتابعها أكثر من 100 ألف شخص يدافعون عن بلادهم وعملت على تعزيز التحفيز والروح المعنوية، مؤكدة أن الجميع… إذا وطأت قدماه الأراضي الأوكرانية بقصد الغزو فإنه سيقتل، حتى أنها نشرت مؤخراً صورة لها وهي ترتدي الزي العسكري، مما يؤكد عزمها الانضمام إلى صفوف المقاومة للدفاع عنها دولة. ويمكنكم متابعة حسابها الرسمي على إنستغرام من خلال الدخول على “.من الان و صاعدا“.

الغزو الروسي لأوكرانيا

بعد أحداث مطولة واضطرابات وحركات انفصالية نفذها الانفصاليون داخل أوكرانيا منذ عام 2014، شهد الشهر الحالي تطورات سريعة في مجرى الأحداث، وهو ما أعلنته روسيا، معترفة باعترافها بالحكم الذاتي لكل من منطقتي لوغانسك ودومتينسك المعلنتين. . وهي خطوة أكثر جرأة واستفزازية، حيث شنت القوات الروسية حملة عسكرية ضد أوكرانيا. وهدفها ضم الدولة الأوكرانية تحت جناح الدولة الروسية، ولا تزال العاصمة الأوكرانية كييف تحت القصف وفي مرمى الطائرات الروسية. وحتى الآن، وبحسب ما أفادت وزارة الصحة الأوكرانية، فقد قُتل نحو 200 شخص وأصيب أكثر من 1115 آخرين.

وفي الختام تم التوضيح من هي انستازيا ملكة جمال اوكرانيا بالإضافة إلى أهم المعلومات عن سبب شهرة أناستازيا محلياً في أوكرانيا ودولياً وموقفها من الغزو الروسي لبلادها الذي بدأ منذ حوالي أسبوع.