أخبار عاجلة
مستجدات وآفاق الذكاء الاصطناعي - بوراق نيوز -

قائمة عروض تامين يوم التاسيس السعودي 2024 بالتفصيل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قائمة عروض تامين يوم التاسيس السعودي 2024 بالتفصيل - بوراق نيوز

قائمة عروض تامين يوم التاسيس السعودي 2024 بالتفصيل، بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، تبدأ العديد من الشركات بالإعلان عن التخفيضات والعروض على منتجاتها، ويستعرض موقع المحتوى في قواعد هذا المقال قائمة بعروض شركات التأمين لهذا اليوم، ومدتها وسوف تستمر، مع ذكر أهم التفاصيل عنها.

عروض يوم التأسيس

وفي ذكرى يوم التأسيس من كل عام تعلن كبرى الشركات عن تخفيضات وعروض تصل إلى 80% على منتجاتها ليكون شعار يوم التأسيس “من يوم سمينا وكرماء”.

عروض تامين يوم التأسيس

شركات التأمين هي دائما أول من يقدم العروض في يوم التأسيس. وفيما يلي نستعرض عروض أهم هذه الشركات ليوم التأسيس 2024م/1445هـ:

عروض مؤسسة التأمين الوطني يوم التأسيس

أعلنت شركة التأمين الوطنية في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من العروض بمناسبة يوم تأسيسها، وذلك في الفترة من 17 فبراير إلى 28 من نفس الشهر. وشملت هذه العروض:[1]

  • خصم يصل إلى 22% على التأمين الشامل للمركبات.
  • نسبة خصم تصل إلى 12% على تأمين الطرف الثالث.

عروض تكافل الراجحي يوم التأسيس

كما أعلنت شركة تكافل الراجحي عن مجموعة العروض التي بدأت في 18 فبراير وتستمر حتى 26 من نفس الشهر أي لمدة 9 أيام.

  • خصم 10% على التأمين الشامل للسيارة.
  • خصم 10% على تأمين وافي سمارت.
  • خصم 10% على تأمين الطرف الثالث.

عروض شركة التأمين العربية Aicc يوم التأسيس

أعلنت الشركة العربية للتأمين Aicc عن عروضها ليوم التأسيس من 22 فبراير وحتى 28 من نفس الشهر. وتضمنت هذه العروض خصم 10% على التأمين الشامل للمركبات.

وفي نهاية هذه المقالة سيتم مراجعة المجموعة عروض تأمين يوم التأسيس أعلنته بعض شركات التأمين في المملكة العربية السعودية خلال هذا الحدث الوطني الهام لعام 2024.