أخبار عاجلة
ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم - بوراق نيوز -

أول تعليق من تركي آل شيخ على تصريحات مجدي قفشة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أول تعليق من تركي آل شيخ على تصريحات مجدي قفشة - بوراق نيوز

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:31 ص

علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على التصريحات التي أدلى بها اللاعب محمد مجدي قفشة لاعب فريق النادي الأهلي في الساعات الأخيرة.

أول تعليق من تركي آل شيخ على تصريحات قفشة 

ونشر تركي آل الشيخ منشورًا له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا على تصريحات قفشة الأخيرة: قفشة من أطيب البشر وإنسان على طبيعته وأبيض من جوا.

تصريحات محمد مجدي قفشة

وظهر اللاعب محمد مجدي قفشة في أحد البرامج التليفزيونية، حيث تحدث عن العديد من الأمور التي تخص النادي الأهلي وعدد كبير من اللاعبين داخل الفريق.

وقال قفشة في تصريحات تليفزيونية: سعيد بتحقيق دوري أبطال إفريقيا، والمباراة كانت صعبة أمام منافس قوي بحجم الترجي التونسي. 

وأضاف: الأهم بالنسبة لي هو صنع تاريخ وبطولات مع النادي الأهلي، وهذا هو هدفي استغلال نعمة الوجود في الأهلي، وهفضل طول العمر جعان بطولات طالما ارتدي قميص الأهلي، ودائما ما أحب أن أكون مركز والنزول في أخر ربع ساعة مثالي ورائع لأي لاعب في حال إذا كان اللاعب مركز بسبب اجهاد الفريق المنافس، وأنا تحت أمر المدرب وأحب أن أنفذ التعليمات وهو صاحب القرار الأول والأخير. 

واختتم قفشة: هفضل موجود في النادي لحد أخر يوم في عمري، وجمهور الأهلي طالما موجود سنكون بخير، ودائما ما يكون في ضهرنا وهم أكبر داعم وحافز لنا ونكون سعداء عندما نراهم في المدرجات، وعاتبت نفسي بعد كرة القائم؛ بسبب رغبتي في إحراز هدف وهذه البطولة رقم 15 لي مع الأهلي وأتطلع لحصد المزيد في الفترة المقبلة.