أخبار عاجلة

القبض على عاطلين بتهمة خطف الهواتف بالشوارع في الوايلي - بوراق نيوز

القبض على عاطلين بتهمة خطف الهواتف بالشوارع في الوايلي - بوراق نيوز
القبض على عاطلين بتهمة خطف الهواتف بالشوارع في الوايلي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على عاطلين بتهمة خطف الهواتف بالشوارع في الوايلي - بوراق نيوز

الإثنين 03/يونيو/2024 - 12:56 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة الوايلي لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة  الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة، وأقرا بارتكابهما 11 واقعة سرقة، تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيء النية - عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 عاطلان متهمان بخطف الهواتف 


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية، مرتكبى جرائم السرقات.

 من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عامل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، لقيامه بسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة، وبحوزته 3 هواتف محمولة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

ضبط لصوص المنازل

كما تمكنت من ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة القطامية، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب كسر الباب، واعترفا بارتكابهما عددا من وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما سيئي النية، تاجر خردة ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.