أخبار عاجلة

بقيمة 1.5 مليار درهم.. شركة إعمار العقارية تعلن عن توسعة «دبي مول» - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بقيمة 1.5 مليار درهم.. شركة إعمار العقارية تعلن عن توسعة «دبي مول» - بوراق نيوز


الاثنين 03 يونية 2024 | 07:22 مساءً

العقارية

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع توسعة ضخم في دبي مول، يشمل إضافة 240 متجراً فاخراً وعدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي الرفيعة. ويبلغ الاستثمار المرصود لهذا التطوير 1.5 مليار درهم، وقد بوشر العمل بالفعل في الموقع.

وفي العام الماضي، حقّق دبي مول إنجازاً قياسياً بأن أصبح المكان الأكثر زيارة في العالم، مستقطباً 105 ملايين زائر، بزيادة نسبتها 19% عن العام السابق، مع ارتفاع لافت في المبيعات.

ويستمرّ هذا النجاح في 2024، حيث يُعزّز دبي مول مكانته كرمز للتسوّق والترفيه العالمي، ويستمرّ في تقديم تجارب مبتكرة وفي تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

وقال محمّد العبّار: «هذه التوسعة الجديدة في دبي مول تعدّ إضافة مميّزة لأحد أبرز المعالم السياحية العالمية. وبهذه المناسبة، نودّ أن نتقدّم بجزيل الشكر لضيوفنا وعملائنا الكرام، كما نشكر شركاءنا والتجّار والسلطات الحكومية على دعمهم المتواصل. إن هذه التوسعة تجسّد كذلك طموح دبي للمحافظة على موقعها الريادي في الابتكار والثقافة على الصعيد الدولي، ما يؤكّد مكانة المدينة في طليعة الوجهات العالمية البارزة.»

اقرأ ايضا