أخبار عاجلة
«الحشد» يفجّر أزمة في الموصل - بوراق نيوز -

تصريح خروج دبي (تصريح خروج دبي) - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تصريح خروج دبي (تصريح خروج دبي) - بوراق نيوز

يتم النظر فيه تصريح خروج من المنزل دبي (تصريح الخروج من دبي) من أكثر العناوين المرغوبة في دبي حيث يعتبر تصريح خروج من المنزل خلال فترة حظر التجول في جميع أنحاء دبي، تعد هذه إحدى الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها وزارة الداخلية الإماراتية للحصول على تصاريح الخروج إلى دبي لمن هم في ظروف إنسانية وطارئة. ويأتي هذا القرار بناءً على طلب العديد من المواطنين الحصول على تصريح رسمي خلال فترات منع التجول الرسمية بسبب فيروس كورونا الذي يحدث في جميع أنحاء العالم.

تصريح خروج دبي

من المهم جدًا الحصول على تصريح للتنقل في دبي قبل مغادرتك من المنزل ويتم سحبها إلكترونياً، وقد أطلقت حكومة الإمارات هذه الخدمة الجديدة للتيسير على المواطنين. وهي عبارة عن نموذج يتم ملؤه بإدخال البيانات المطلوبة في الحقل المخصص له. ضمان الشراء تصريح خروج من المنزل دبي.

جاءت تصاريح الحركة نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد-19) عبر دبي، وكان لا بد من تطبيق الحظر واستبدال الخدمات والمعاملات عبر الإنترنت بدلاً من التوجه إلى الوكالات والفروع لطلب تصريح أولئك الذين لديهم سبب مقنع فقط وعلى سبيل المثال عدم الخروج للشراء.

رابط تصريح خروج من المنزل دبي

خلال فترة التعقيم الوطني يجب تقديم طلب تصريح خروج عبر الرابط الرسمي لتصريح التنقل في دبي الذي أطلقته وزارة الداخلية الإماراتية من “هناوفي الفقرة التالية سنوضح لك كيفية الحصول على تصريح التنقل في دبي. [1]

خطوات طلب تصريح الخروج دبي

أطلق قسم إدارة الأزمات داخل الإمارات خدمة إلكترونية لجميع المواطنين دون استثناء مع خاصية طلب تصريح تنقل في دبي أثناء الحظر، وهذه الميزة موجهة فقط لبعض المواطنين الذين يواجهون مشكلة وقت التعقيم، وللحصول على هذا التصريح، يجب عليك اتخاذ الخطوات التالية:

  • أدخل على رابط التسجيل للحصول على تصاريح الخروج في دبي.”من الان و صاعدا“.
  • سيتم تحويلك مباشرة إلى الموقع الإلكتروني للتسجيل في نظام تصاريح الحركة في دبي.
  • تحديد سبب طلب التصريح سواء كان تصريح عمل أو تصريح شخصي.
  • تعبئة البيانات الشخصية (الاسم – رقم الهاتف – رقم الهوية).
  • شرح سبب النقل (يفضل في هذه الخطوة إرفاق الأوراق التي تثبت ذلك للتأكد من قبول الطلب)، ثم الضغط على زر الإرسال وانتظر النتيجة.

لذلك تعلمنا الخطوات تصريح خروج من المنزل دبي، وننصح عامة الناس بسرعة التقدم بطلب المغادرة من المنزل لشراء السلع الضرورية للمنزل أو للذهاب إلى المستشفيات، وليس للمشي والترفيه.