أخبار عاجلة
سبب مقاطعة المنتجات الفرنسية - بوراق نيوز -
ما هو اول موقع تواصل اجتماعي - بوراق نيوز -
اين يقع وادي الملك في اليمن - بوراق نيوز -

من هي السيرة الذاتية للأميرة صيتة بن جلوي بن سعود؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هي السيرة الذاتية للأميرة صيتة بن جلوي بن سعود؟ - بوراق نيوز

صيته بن جلوي بن سعود وهي إحدى الأميرات السعوديات اللاتي أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية وفاتها ليلة أمس الجمعة 21 يناير 2024م ومن خلال سطور هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية وسبب وفاتها.

من هي صيته بنت جلوي بن سعود بن عبدالعزيز

الأميرة السعودية سايتة فتاة جلوي بن سعود بن عبد العزيز هي الابنة والخامس للأمير السعودي جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعودلديها أربعة أشقاء: الأمير خالد بن جلويوالأمير سعود بن جلويوالأمير فيصل بن جلويوالأمير سلطان بن جلويومن بين أخواتها ثلاث شقيقات: الأميرة عبير بنت جلوي والأميرة نوف بنت جلوي والأميرة ريم بنت جلوي، كما تزوجت من الأمير الراحل خالد بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود، وأنجبت منه الأميرة شيخة بنت. توفي خالد بن مشعل الأميرة سته يوم الجمعة 21 يناير 2024م.

الاميرة صيته بنت جلوي بن سعود السيرة الذاتية

وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات المتعلقة السيرة الذاتية للأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز:

  • الاسم الكامل: اسمها بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
  • اسم الأب: الأمير جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
  • اسم الأم: الأميرة غالية بنت فيصل بن غصاب المنديل.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • الأخوة: الامير خالد بن جلويوالأمير سعود بن جلويوالأمير فيصل بن جلويوالأمير سلطان بن جلوي.
  • الأخوات: الأميرة عبير بنت جلوي والأميرة نوف بنت جلوي والأميرة ريم بنت جلوي.
  • اسم الزوج: المغفور له الأمير خالد بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود.
  • الأبناء: الأميرة شيخة بنت خالد بن مشعل.
  • تاريخ الوفاة: 21 يناير 2024.

كم عمر الاميرة صيته بنت جلوي بن سعود

وذكرت العديد من المصادر أن عمر الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود يبلغ تسعة وثلاثين عاماً. وذكرت بعض المصادر المقربة من الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية أن الأميرة صيتة ولدت عام 1983م، دون ذكر أي تفاصيل حولها. تاريخ الميلاد والشهر تجدر الإشارة إلى أن الأميرة صيتة هي الابنة الخامسة للأمير السعودي جلوي بن عبد العزيز آل سعود، ولها سبعة أشقاء: الأمير خالد، الأمير سعود، الأمير فيصل، الأمير سلطان، الأميرة عبير، الأميرة نوف والأميرة. ريم.

تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ليلة أمس الجمعة 18 جمادى الآخرة 1445هـ، الموافق 21 يناير 2024م، نبأ وفاة الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود بن وأعلن عبد العزيز. آل سعود، وجاء بيان الديوان الملكي كالآتي:

توفيت بفضل الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليها إن شاء الله يوم السبت 19/6/1445هـ، بعد صلاة الظهر في مسجد مسجد الإمام تركي بن ​​عبدالله بمدينة الرياض.

وكان سبب وفاته فتاة جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ويكيبيديا

وأعلن أن سبب وفاة الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز يعود إلى تعرضها لمرض صحي عانت منه، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، وهو ما أدى مساء يوم وفاتها. بتاريخ الجمعة 21 يناير 2024م كان الخبر صادماً حيث توفي أفراد عائلتها ومواطنين سعوديين حيث عبر الكثيرون عن حزنهم عند سماع خبر وفاتها من خلال نشر العديد من التغريدات على منصة التواصل الاجتماعي عائلة تويتر في السعودية كما نشرت تغريدات عبر حساباتهم الشخصية حسابات تطلب الرحمة والمغفرة لها.

أفراد من الأسرة الحاكمة يعلقون على وفاة الأميرة صيتة بنت جلوي

وغرد العديد من أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية بنبأ وفاة الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود عبر منصة تويتر وطالبوا بالرحمة والمغفرة لها، كما غرد الأمير عبد العزيز بن فهد. بن سعود آل سعود عبر تويتر وقال:

“لقد انتقلت إلى رحمة الله ابنة عمي الأميرة صيتا بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز اللهم اغفر لها وأجزى شبابها الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون.

موعد جنازة صيته بنت جلوي بن سعود

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ليلة أمس الجمعة 18 جمادى الآخرة 1445هـ، الموافق 21 يناير 2024م، نبأ وفاة الأميرة صيتة بنت جلوي بن سعود بن وأعلن عبد العزيز. وسيُصلى آل سعود، كما جاء في بيان الديوان الملكي، يوم السبت 22 يناير 2024م على الفقيد 19 جمادى الآخرة 1445هـ، بعد صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله بالمدينة المنورة. مدينة. من الرياض.

ويختتم المقال سطوره بعد تقديم معلومات عن الأميرة صيته بن جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، كما ذكر المقال كل ما يتعلق به السيرة الذاتية شهرة الأميرة وتفاصيل وفاتها وأهم تعليقات الأسرة الحاكمة على خبر وفاتها.