أخبار عاجلة
الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله -

قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة على شاشات التلفزيون والمنصات المخصصة للعرض عبر الإنترنت، حصد الجزء الأول من المسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة من لبنان ودول عربية أخرى خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024، ومن خلال موقع المحتوى نتعرف على قصة المسلسل بالتفصيل والأبطال المشاركون فيه وموعد عرضه.

قصة مسلسل الموت 2

الذي – التي قصة مسلسل الموت للفتاتين سحر والريم اللتين نشأتا في ظروف صعبة وصعبة. كانت طفولتهم مليئة بالمغامرات، ولم يكن لديهم أيضًا أمر مأوى للبقاء هناك ليلاً والحصول على الطعام، وبعد أن كبروا بدأوا في خداع الرجال، وبدأت أحداث المسلسل في الارتفاع مع زواج سحر من الرجل الإمبراطوري. انتهى الجزء الأول بشكل مميز وغير متوقع ويعود المسلسل مرة أخرى في رمضان 2024 لتسليط الضوء على قضايا الاتجار بالأطفال.

قصة مسلسل الموت 2

قصة مسلسل الموت 2

القنوات الناقلة مسلسل الموت 2

تهتم الكثير من القنوات العربية بمسلسل الموت لما له من شهرة واسعة ونجاح كبير في الجزء الأول، ولكن المسلسل سيعرض فعلياً على مجموعة قنوات MBC السعودية، كما سيتم عرضه أيضاً على منصة شاهد نت ليصبح، حيث يستطيع المشاهد متابعة المسلسل في أي وقت خلال اليوم دون التقيد بأوقات المشاهدة.

موعد عرض مسلسل الموت 2

مسلسل الموت 2 هو مسلسل رمضاني حاز على شهرة واسعة ونجاح كبير في الوطن العربي، حيث حصل الجزء الأول منه على نسبة مشاهدة عالية بسبب الأحداث المثيرة والمميزة التي تناولها المسلسل. ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من المسلسل خلال الموسم الرمضاني يوم 2 أبريل 2024، ومن المتوقع أن يحمل المسلسل مفاجآت للجمهور والمشاهدين.

أبطال مسلسل الموت

ابطال مسلسل الموت وهم ماغي بو غصن في دور سحر، ودانييلا رحمة في دور ريم، ومحمد الأحمد في دور هادي الرجل الغني. ويشارك في أبطال العمل مجموعة من الفنانين، وفيما يلي نوضح أهم المعلومات عن أبطال المسلسل.

ماغي بوغصن

ماغي بو غصن بطلة مسلسل الموت 2 فنانة لبنانية ولدت في لبنان وتعيش في العاصمة بيروت. ولدت في سبتمبر 1975. بدأت مجال الفن والتمثيل بمشاركتها مع الفنان داود حسين. في مجال الفن وأصبح من أشهر النجوم في الوطن العربي. أما في ما يتعلق بديانتها، التي شغلت الكثير من الناس، فتعتنق ماغي بو غصن الديانة المسيحية، الطائفة الأرثوذكسية.

ماجي بوغسون

ماجي بوغسون

دانييلا رحمة

هي فنانة ومقدمة برامج لبنانية شهيرة، فازت بلقب ملكة جمال لبنان للمهاجرين عام 2010. دانييلا رحمة ولدت في سيدني وهي ابنة الفنان اللبناني يوسف رحمة، وكان لديها شغف وحلم بالتمثيل وموهبة كبيرة أثقلتها الدراسة، وشاركت في برامج خلال سنوات دراستها، وبدأت بالفعل في المجال الفني في عام 2018.

دانييلا جريس

دانييلا جريس

محمد الأحمد

محمد الأحمد فنان سوري مشهور. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2002، مما أدى إلى شهرته الواسعة، عام 2010 بظهوره في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ومن أشهر هذه الأعمال مسلسل الغصن الذي شارك فيه في الجزأين الأول والثاني.

محمد الأحمد

محمد الأحمد

طاقم عمل مسلسل الموت 2

طاقم عمل مسلسل الموت 2 يتكون من عدد من أشهر الممثلين والممثلات اللبنانيين والسوريين المعروفين في الوطن العربي، ويكون فريق المسلسل على النحو التالي:

  • محمد الأحمد.
  • دانييلا رحمة.
  • ماجي بوغسون.
  • خالد القيش.
  • راندا القاضي.
  • باسم مغنية.
  • فادي ابي سمرا.
  • الجزائر غدا.
  • فيفيان أنتوني.
  • ليليان نمري.

عدد حلقات مسلسل الموت 2

عدد حلقات الموسم الثاني مسلسل الموت 30 حلقة، وهو نفس عدد حلقات الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي، وسيعرض الجزء الثاني من المسلسل على شاشات MBC في رمضان 2024 ومنصة شاهد نت.

وهنا تعلمنا عن قصة مسلسل الموت 2 والقنوات العارضة وبالنسبة للمسلسل خلال شهر رمضان، تعرفنا أيضًا على أبطال المسلسل بالتفصيل وفريق الممثلين والمخرجين.