أخبار عاجلة
«الحشد» يفجّر أزمة في الموصل - بوراق نيوز -

تفاصيل ومكان معرض الدفاع العالمي الرياض 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تفاصيل ومكان معرض الدفاع العالمي الرياض 2024 - بوراق نيوز

ما هذا تفاصيل وموقع معرض الدفاع العالمي الرياض 2024 حيث أعلنت الهيئة العامة السعودية للصناعات العسكرية عن الإطلاق معرض الدفاع العالمية في نسختها الأولى في العاصمة الرياض والتي تعتبر منصة تفاعلية تجمع نظام التشغيل الدفاعي في العالم أجمع في مكان واحد، ويحرص موقع المحتوى على عرض كل شيء تفاصيل وموقع معرض الدفاع العالمي الرياض لعام 2024م.

معرض الدفاع العالمي الرياض

معرض الدفاع يعد المعرض العسكري العالمي معرضًا عسكريًا كبيرًا، وحدثًا استثنائيًا في حجمه ومستواه، أعلنت عنه الهيئة العامة السعودية للصناعات العسكرية، ومن المقرر أن تقام نسخته الأولى في مارس 2024 في العاصمة الرياض، سيعقد. كما سيتم عقده مرة كل عامين في عدد من الدول السعودية بعد ذلك. ويعتبر منصة رائدة لعرض أحدث المنتجات الدفاعية التي تركز على التكامل المشترك بين أنظمة الدفاع الجوية والبرية والبحرية وأمن المعلومات والأقمار الصناعية. تم إنشاؤه بهدف جمع القادة في قطاع الدفاع والأمن الدولي تحت سقف واحد لمراجعة حلول التكامل المشترك ومستقبل التشغيل البيني التشغيلي بين أنظمة الدفاع عبر البر والبحر والجو والفضاء.[1]

موقع معرض الدفاع العالمي بالرياض

ستبدأ النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعوديةوتتيح الهيئة العامة للصناعات العسكرية إمكانية التسجيل لجميع المؤسسات والشركات، وكذلك الأفراد، لحضور هذا المعرض الدفاعي الاستثنائي، إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للمعرض. الدفاع العالمي 2024. كما يمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني للمعرض بالذهاب إلى “من الان و صاعدا“.

موعد معرض الدفاع العالمي 2024

أعلنت الهيئة العامة للصناعات العسكرية السعودية عن موعد معرض الدفاع الحدث العالمي في الرياض والذي سيحول أنظار العالم إلى المملكة العربية السعودية خلال أيام قليلة معرض الدفاع العالمية الأربعة، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم الأحد الموافق لتاريخ 06/مارس/2022، وسوف ينتهي في 09/مارس/2022. ومن الجدير بالذكر أن المعرض سيركز على أنظمة التشغيل البيني التشغيلية في مجال الدفاع، كما سيكشف عن أحدث أطر التكامل الدفاعي والأنظمة متعددة المجالات للعمل بتناغم مع بعضها البعض.

كيفية التسجيل لحضور معرض الدفاع العالمي 2024

ويمكن لجميع الزوار والشركات والمؤسسات الراغبين بالحضور الحضور معرض الدفاع لعام 2024م يتم التسجيل إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للمعرض، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي للمعرض.”من الان و صاعدا“.
  • انقر على التسجيل.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل كامل وصحيح.
  • وافق على الشروط والأحكام.
  • دفع تذاكر الدخول.
  • تأكيد الاشتراك.

تفاصيل معرض الدفاع العالمي الرياض 2024

وكشفت الجهة المنظمة عن تفاصيل المعرض الدفاع العالمي الرياض لعام 2024م، حيث سيتم تقديم العروض العسكرية الحية على مدرج ضخم بطول 3 كيلومترات وعرض 50 متراً، علماً أن ثلاث شركات تعتبر من أكبر شركات الدفاع والأمن في العالم تشارك بهذه العروض، وهم : “يونغ ورايثيون ولوكهيد مارتن.” كما ستشمل المشاركة 5 مجالات مختلفة من الصناعات العسكرية “أنظمة الدفاع الجوي والبري والبحري وأمن المعلومات والأقمار الصناعية” ويمثل فيها أكثر من 45 دولة عربية وعالمية، في أكثر من 15 جناح دولي وحضور 85 وفداً عسكرياً، ويشارك فيها أكثر من 30 ألفاً. حضر هذا الحدث الدفاعي الكبير 3000 من الشخصيات الصناعية العالمية.

تفاصيل معرض الدفاع العالمي الرياض 2024

تفاصيل معرض الدفاع العالمي الرياض 2024

فعاليات معرض الدفاع العالمي الرياض 2024

سيشهد معرض الدفاع الأول في المملكة العربية السعودية مجموعة من الأحداث البارزة على مدار أيام المعرض الأربعة، وفيما يلي أبرز هذه الأحداث:

  • ملتقى الرياض للدفاع: تستضيف المملكة “منتدى الرياض للدفاع”، وهو الحدث الأول من نوعه في المنطقة، والذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (IISS)، أحد أشهر مؤسسات الفكر القيادي في العالم.
  • برنامج الوفود العسكرية الرسمية: ويعتبر فرصة عظيمة للقاء أهم الشخصيات في منظومة قطاع الدفاع والأمن من مختلف أنحاء العالم، مما سيؤدي إلى علاقات مثمرة من خلال وفود رسمية بارزة من أكثر من 60 دولة.
  • برنامج لقاء الشركاء: يزود معرض الدفاع يجتمع الموردون العالميون الموثوق بهم شخصيًا مع جميع العارضين عبر سلسلة التوريد بأكملها.
  • برنامج للتعرف على المملكة وتوجهاتها الاستراتيجية في القطاع: وسيمكن البرنامج جميع العارضين المحليين والدوليين من التعرف على المزيد عن أبرز الجهات الحكومية السعودية في القطاع، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بالمبادئ التوجيهية في المشتريات وعروض المناقصات.
  • مركز القيادة والتحكم: وهو عبارة عن مركز قيادة تفاعلي في موقع الحدث، مجهز بأحدث الأنظمة والتقنيات من شركات الدفاع الرائدة في العالم.
  • مركز الشركات الناشئة: وهو برنامج يجتمع فيه المستثمرون والشركات الراغبة في التمويل، بهدف خلق فرص استثنائية للشركات الناشئة ورواد الأعمال المبتكرين.
  • برنامج مواهب المستقبل: ويقدم البرنامج فرص التطوير وبرامج التدريب المهني في القطاع لـ 5000 طالب وطالبة متميزين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والحوسبة.
  • برنامج العروض الحية والتفاعلية: ويعرض البرنامج أحدث الطائرات من الترسانة الرائدة للقوات الجوية خلال أيام المعرض الأربعة، حيث ستحلق الطائرات على المدرج معرض الدفاع في جميع أنحاء العالم.
  • برنامج استعراض التوافق العملياتي: ومن خلال البرنامج، سيتم عرض التكامل بين مجالات الدفاع الخمس، الجوية والبرية والبحرية والفضائية والأمن، في منطقة عرض مخصصة تبلغ مساحتها 23 ألف متر مربع.
  • جلسات الريادة الفكرية: وسيتم من خلالها مناقشة خبراء القطاع في سلسلة من جلسات القيادة الفكرية.
  • المرأة في الدفاع: وسيتم عرض دور المرأة في مجال الدفاع، كما سيتم تكريمها في حفل خاص خلال يوم المرأة العالمي للاحتفال بمشاركتها في صناعة الدفاع والأمن.

رابط معرض الدفاع العالمي الرياض 2024

توفر الهيئة العامة السعودية للصناعات العسكرية رابطًا إلكترونيًا خاصًا لعام 2024م، حيث يمكنكم الدخول مباشرة إلى هذا الموقع.”من الان و صاعدا“وشاهد جميع الأنشطة والفعاليات الدفاع العالمي في العاصمة الرياض عام 2024م.

وأخيرا، بدأنا الحديث عن مرة أخرى معرض الدفاع العالمي الرياض 2024 ووضحنا مكان وتاريخ إقامة المعرض في الرياض وتحدثنا عن التفاصيل والأحداث معرض الدفاع العالمي الرياض لعام 2024 اختتمنا برابط معرض الدفاع العالمي الرياض لعام 2024م.